أخبار الأهلي

موعد مباراة الأهلي ضد وادي دجلة والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الأهلي ضد وادي دجلة هو ما يبحث عنه الجميع في الوقت الحالي، لأن الجدول الجديد لاستكمال منافسات الدوري المصري تم وضعه، بعد خروج المنتخب المصري الأولمبي من ربع نهائي أولمبياد طوكيو على يد المنتخب البرازيلي.

موعد مباراة الأهلي ضد وادي دجلة والقنوات الناقلة

ويلتقي النادي الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني مع فريق وادي دجلة في لقاء مؤجل من الأسبوع رقم 22 في مسابقة الدوري العام، والتي سنشهدها يوم الأربعاء القادم بتاريخ 4 أغسطس 2021.

وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت مصر، 10 مساءا بتوقيت السعودية وقطر، 11 مساءا بتوقيت قطر والإمارات.

وتشاهدون المباراة حصريا ومباشرة عبر شاشة قناة On Time Sports 1HD، لأن مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية تمتلك حقوق البث الحي لكافة مباريات المنافسات المحلية في مصر.

وضعية الفريقين بجدول الترتيب

ويتواجد الأهلي حاليا في المركز الثاني ممتلكا في رصيده 58 نقطة، لأن المارد الأحمر حتى الآن خاض 26 مباراة، حقق الفوز في 17 مباراة، وخضع لنتيجة التعادل في 7 مباريات، لكن تلقى فقط هزيمتين.

بينما فريق وادي دجلة فيأتي في المركز السابع عشر “قبل الأخير” برصيد 23 نقطة وقريب للغاية من الهبوط، لأن الفريق لعب حتى الآن 27 مباراة بواقع “4 انتصارات – 11 تعادل – 12 هزيمة”.


اقرأ أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق