أخبار الأهليكرة مصرية

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام أسوان والقنوات الناقلة في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام أسوان والقنوات الناقلة في الدوري المصري، حيث أحرز فريق الكرة بالنادي الاهلي، منذ قليل، فوزًا بشق الأنفس، على حساب فريق الإنتاج الحربي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على أرضية ملعب “الأهلي WE السلام” بالقاهرة، وهي المباراة المؤجلة، من عمر منافسات الجولة الرابعة والعشرين، من الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر أن أهداف الأهلي الثلاثة في شباك الإنتاج الحربي، بواسطة كلاً من: (علي معلول – حسين الشحات – والتر بواليا) وذلك خلال الدقائق 38 – 85 – 90+ على الترتيب، لكن جاءت أهداف الإنتاج في شباك المارد الأحمر بواسطة كلاً من: (محمد طارق أبو العز – مصطفى البدري) خلال الدقيقتين 54 – 64 على الترتيب.

يرفع فريق المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، رصيده إلى 55 نقطة جمعها الأحمر من خوض 24 مباراة في بطولة الدوري المصري، وخلف الزمالك المتصدر برصيد61 نقطة جمعها على مدار 27 مباراة، بينما يقبع فريق الإنتاج الحربي في المركز الأخير برصيد 19 نقطة، ويقترب بشدة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام أسوان والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يبدأ فريق الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، لخوض المواجهة القادمة أمام أسوان يوم الخميس المقبل والموافق 29 من يوليو الجاري 2021، فى تمام الساعة التاسعة 9:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة 10:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على استاد أسوان، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بينما سيكون فعاليات تلك المباراة المرتقبة بين المارد الأحمر أمام فريق نسر الجنوب، على الهواء مباشرة، عبر شاشة قناة “أون تايم سبورت 1″، بوصفها صاحبة البث الحصري لمباريات الموسم الجاري من بطولة الدوري المصري الممتاز 2020/2021.

وكان النادي الأهلي قد خسر نقطتين ثمينتين خلال المباراة الماضية، على إثر سقوطه في فخ التعادل مع فريق البنك الأهلي بهدف لصالح كل منهما، مما عطل آمال الأهلي في الوصول لقمة ترتيب الدوري المصري إذا حقق الفوز بجميع المباريات المتبقية.

اقرأ المزيد:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق