أخبار الكرة العالميةكرة عربية

موعد مباراة الأردن ضد أستراليا في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

موعد مباراة الأردن ضد أستراليا في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022، حيث تتجه أنظار محبي وعشاق المنتخب الأردني نحو المواجهة القوية أمام المنتخب الأسترالي القوي، في الجولة العاشرة والأخيرة للمجموعة الثانية ضمن التصفيات الخاصة بقارة آسيا، لبطولتي كأس العالم 2022 في قطر، وكأس أمم آسيا 2023 في الصين.

ومن المقرر أن ينطلق في نفس توقيت مباراة الأردن وأستراليا، مباراة أخرى حاسمة بنفس المجموعة، بين منتخب تايبيه الصينية ضد الكويت، وذلك على أرضية ملعب “جابر الأحمد الدولي”، ويحتاج المنتخب الكويتي لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة مع انتظار هدية من المنتخب الأسترالي بأن يسقط “النشامي”، بهدف حصد ورقة الترشح لكأس أمم آسيا 2023 على الأقل.

هكذا فإن منتخب الأردن، يستهدف بكل قوته لتحقيق الفوز أو التعادل إن أمكن، أمام نظيره منتخب أستراليا، وذلك من أجل ضمان التواجد في المرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، والحفاظ على مقعده في كأس أمم آسيا 2023 المقرر أن تستضيف الصين أحداثها.

موعد مباراة الأردن ضد أستراليا

سوف يحتضن ملعب “الكويت الدولي” فعاليات المباراة النارية، بين منتخب الأردن ونظيره أستراليا، وذلك يوم غدًا الثلاثاء الموافق 15 من يونيو الجاري 2021، بعد أن تم تأجيلها لمدة سنة كاملة، وذلك بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” حيث كان من المقرر أن تدور فعالياتها، يوم 9 من يونيو العام الماضي 2020.

لكن الآن هدأت حدة فيروس كورونا، وتقرر أن تلعب مباراة الأردن وأستراليا، غدًا الثلاثاء، بـ “جولة الحسم” في تمام الساعة العاشرة 22:00 مساءًا بتوقيت “عمان” عاصمة الأردن، وفي الساعة التاسعة 21:00 مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي الساعة العاشرة 22:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت، وفي الساعة الحادية عشر 23:00 مساءًا بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

مباراة الأردن ضد أستراليا ستكون متاحة للمشاهدين بصورة حصرية ومباشرة، من خلال البث الفضائي لشاشة قناة “الأردن الرياضية HD المفتوحة” وذلك، على القمر الصناعي “نايل سات”، على أرضية ملعب الكويت الدولي الذي سيغيب عنه الجمهور كالعادة بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة فيروس كورونا “كوفيد 19”.

يهمك أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق