أخبار الأهلي

موسيماني ينقلب على لاعبي الأهلي بسبب مباراة سيمبا

تسببت الخسارة التي تلقاها الفريق أمام نظيره سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا في مشاكل بالجملة داخل الأهلي خلال الساعات الماضية.

وعقد المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين قبل التدريب استعدادا لمواجهة طلائع الجيش يوم الأحد القادم ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وعنف موسيماني ثلاثي خط الوسط حمدي فتحي واليو ديانج وأكرم توفيق بسبب تراجع مستواهم الفني والبدني وعدم الالتزام بالتعليمات الفنية داخل الملعب.

وأكد المدير الفني أن الهزيمة ورادة في كرة القدم لكن علي الفريق بذل أقصى جهد لكن ما حدث منهم ليس إمكانيات فريق بطل يحمل لقب البطولة.

وهدد الجنوب افريقي اللاعبين بإعادة ترتيب أوراقه في الفترة المقبلة حال استمرار تلك الحالة عليهم خاصة أن البعض مازال يعيش علي نهائي افريقيا والذي أصبح في التاريخ فقط وليس علي أرض الواقع.

وأوضح بيتسو موسيماني أنه حزين جدا علي تصرفات البعض والغير مفهومه في التعامل مع سياسة التدوير علي انها ضد اللاعبين وليس في صالحهم.

وشدد الجنوب افريقي في اخر حديثه لقد اتفقت معاكم علي التعامل بأمانه مع كل لاعب ومن سيؤدي سيكون له الأولوية في المشاركة ولست هنا في خصومة مع أي لاعب كلنا هنا نعمل باحترافية لتحقيق أكبر عدد من الألقاب لصالح الاهلي وجماهيره الكبيرة.

وطلب المدير الفني بغلق الملف نهائيا والتركيز في مواجهة طلائع الجيش لأنها مباراة صعبة للغاية وتحتاج إلى الفوز لعدة أسباب منها العودة إلى المنافسة على المركز الأول ومن جهة أخرى استعادة الثقة بالنفس والابتعاد عن مسلسل الهزائم وتراجع النتائج.

موضوعات أخرى

قبل المواجهات القوية القادمة.. تعرف على تفاصيل اجتماع الخطيب مع لاعبي الأهلي وجهازه

تعرف على ملعب مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري

اتحاد الكرة يعلن موعد مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق