أخبار الأهلي

موسيماني يمنح الفرصة للشباب في الكأس وتحذيرات مشددة من عبد الحفيظ

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكر مغلق مساء اليوم عقب المران على ملعب التتش استعدادا لمواجهة أبو قير للأسمدة غدا السبت في ربع نهائي كأس مصر.

ويختار موسيماني قائمة الفريق والتي تشهد منح الأساسين والدوليين فرصة للراحة لتفادي الاجهاد والاصابات قبل مواجهة الزمالك وإعطاء الفرصة لبعض اللاعبين العائدين من الإصابات مثل رامي ربيعة وبعض لاعبي الشباب الذين سيعتمد عليهم المدير الفني من أجل إراحة الأساسيين لتجهيزهم للمباراة الهامة والمرتقبة أمام الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري في نهائي دوري أبطال أفريقيا بإستاد القاهرة.

ويغيب عن القائمة محمود كهربا سواء للإيقاف أو بعد اعلان اصابته بفيروس كورونا والمغربي بدر بانون بعد تأجيل فتح القيد يوم 28 نوفمبر الجاري بجانب محمود متولي للإصابة.

في المقابل طالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة خلال الجلسة الجماعية مع اللاعبين بضرورة توخي الحذر والاستمرار في تنفيذ كل التعليمات الطبية الخاصة ‏بإجراءات الوقاية وعدم الاختلاط مع أعداد كبيرة والتباعد والالتزام بارتداء الكمامة إلى جانب ‏استخدام المعقمات بشكل مستمر للحفاظ على أنفسهم وتأتى تحذيرات سيد عبد الحفيظ للاعبي الأهلي بعد إصابة نجوم منتخب مصر محمد صلاح ومحمد النني بفيروس كورونا قبل مواجهة توجو.

موضوعات أخرى

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

adblock .. عفوا الرجاء تعطيل