أخبار الأهلي

موسيماني يمنح الفرصة لبدلاء لأهلي أمام سيمبا

فضل الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي خوض معسكر قبل مباراة سيمبا التنزاني ليلة واحدة بدلًا من يومين.

وبرر المدير الفني قراره والاكتفاء بليلة المباراة فقط حتي لا تكون الضغوط لها نتائج عكسية على مستوى اللاعبين، خاصة أنها مباراة تحصيل حاصل بعد صعود الفريقين إلي دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وطلب المدير الفني من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة إخطار اللاعبين ببرنامجه الفني قبل اللقاء ووضع ورقة مكتوبه بمواعيد الحضور المران والمحاضرات قبل التدريب.

وكشف مصدر مسئول أن موسيماني أكد خلال جلسته قبل المران بعد العودة من السودان أن مباراة سيمبا التنزاني لرد الاعتبار اولا وثانيا التأكيد أن الفريق قادر على العودة سريعا للانتصارات وتوجيه رسائل الي المنافسين قبل المواجهات في دور الثمانية.

وشدد المدير الفني خلال حديثه أن مباراة سيمبا ستكون بروفة قوية لبعض اللاعبين الذين يحتاجون المشاركة لاكتساب حساسية المباريات أمثال وليد سليمان وناصر ماهر وصلاح محسن أكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وسعد سمير خاصة أن هناك بعض اللاعبين تعرضوا للإجهاد بعد المشاركة مع المنتخبات الوطنية قبل لقاء المريخ السوداني.

موضوعات أخرى

مجدي عبدالغني: الأهلي رشح البنا ونور الدين لإدارة القمة والزمالك يرفض

سيمبا التنزاني يصل القاهرة غدًا استعدادًا لمواجهة الأهلي

عاجل.. موسيماني يرفض عودة مهاجم الأهلي المعار

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق