أخبار الأهلي

موسيماني يصدم الأهلي بخصوص الصفقة الجديدة

وجه الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدمة كبيرة للجنة التخطيط والتعاقدات في النادي خلال الساعات الماضية.

ورفض الجنوب إفريقي فكرة ضم الوافد الجديد هاني حازم مدافع منتخب الشباب الذي تعاقد معه الأهلي من المنصورة خلال الأيام الماضية.

وشدد المدرب على رفضه بفكرة التعاقد مع لاعبين من القسم الثاني سواء في الانتقالات الشتوية الحالية أو نهاية الموسم.

وكشف مصدر مسئول أن موسيماني أكد للجنة أنه كلف وكيله الأمريكي بالبحث عن مواصفات لاعب الجناح الأيسر الذي يحتاج إليه الفريق في المستقبل بينما ضم لاعبين ليس لديهم القدرة على تحمل الضغوط والحاجة إلى بعض الوقت للتأقلم أمر قد ينجح أو تتكرر أزمات الصفقات السابقة

واضاف المصدر أن المدير الفني رفض فكرة ضم هاني حازم مدافع المنصورة مواليد 2001 مؤكدا أن خط الدفاع بضم عدد كبير من اللاعبين في هذا المركز.

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط أكدت للمدير الفني أن اللاعب سيتم قيده في قائمة الناشئين خاصة أن سيد غريب مدرب فريق مواليد 2001 طلب ضم مدافع لتدعيم صفوفه.

وشدد المصدر على أن المدير الفني اشترط عدم الضغط عليه لتصعيد اللاعب حال ضمه للمشاركة في التدريبات ووضعه تحت الاختبار مشيرا إلى أن ضغط المباريات وعلاج الأخطاء الفنية لا يحتاج الى وقت لمتابعة ناشئي لا يعرف شيئا عنه وعن إمكانياته الفنية والبدنية.

موضوعات أخرى

عقب مباراة بيراميدز.. مشجعوا الأهلي يسخرون من اكرامي.. فيديو

جماهير الأهلي تهين رمضان صبحي خلال مواجهة بيراميدز.. “فيديو”

موسيماني يتحدث عن قوة بيراميدز ومساحات بيكهام ولدغات قفشة ودعوات بواليا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق