ملعب التتش ينبض بالحياة من جديد.. عودة التدريبات الجماعية للأهلي بعد غياب 3 أشهر

عادت الحياة إلى ملعب التتش من جديد بعد غياب دام أكثر من ثلاثة أشهر توقفت في تدريبات الفريق الأول للنادي الأهلي بسبب جائحة فيروس كورونا، حيث استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استأنف تدريباته صباح اليوم الأربعاء، بعد قرار عودة الأنشطة الرياضية واستئناف المسابقات من جديد.

مران الأهلي
مران الأهلي

وانطلق مران فؤق الأهلي الأول في الثامنة والنصف صباح اليوم على ملعب التتش، بعد الانتهاء من تنفيذ الإجراءات الاحترازية التي حددتها وزارة الشباب والرياضة، قبل العودة إلى التدريبات، التي شملت إجراء مسحة طبية لجميع اللاعبين والجهاز الفني والعاملين بفريق الكرة يوم الأحد الماضي، للاطمئنان على سلامة الجميع، وجاءت جميع العينات سلبية.

مران الأهلي
مران الأهلي

وتوافد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على مقر النادي منذ الساعة السابعة والنصف صباحا، وتم تجديد بوابة الدخول الخاص بهم والتي تشتمل على بوابة تعقيم وقياس درجة الحرارة.

اللاعبون توافدوا على ملعب التتش منذ السابعة والنصف.. وعبدالحفيظ تابع تنفيذ الإجراءات الاحترازية

مران الأهلي
مران الأهلي

كما حضر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، والجهاز المعاون الذي قاد المران، واطمأنوا على كافة الترتيبات والإجراءات الاحترازية والوقائية قبل خوض المران.

مران الأهلي
مران الأهلي

وحرص عبدالحفيظ على متابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية والإرشادات الطبية التي أعلنتها وزارة الشباب والرياضة، قبل انطلاق المران الذي أقيم تحت إشراف الجهاز المعاون للسويسري رينيه فايلر.

مران الأهلي
مران الأهلي

كما تحدث طبيب الفريق، خالد محمود، مع العاملين في جهاز الكرة فور وصوله إلى مقر النادي بالجزيرة، للتأكيد على الضوابط والإجراءات الاحترازية والوقائية التي سيتم اتباعها قبل استئناف المران، بعد فترة من التوقف نتيجة لتفشي فيروس كورونا.

مران الأهلي
مران الأهلي

واطمئن طبيب الأهلي أيضا على كافة الترتيبات، واتباع الإجراءات الاحترازية، مع التشديد على توافر المطهرات وأدوات التعقيم بمحيط الملعب والتباعد وطريقة التعامل خلال المران.

مران الأهلي في ملعب التتش
مران الأهلي في ملعب التتش

وتضمنت الإجراءات والإرشادات، التي نفذها الأهلي اليوم قبل انطلاق المران، تطهير وتعقيم كافة الأدوات الرياضية والكرات ووسائل التدريب، وتوفير كافة المستلزمات الوقائية داخل الملعب، وتوفير المطهرات والهاند جيل في محيط الملعب.

تعقيم ملعب التتش
تعقيم ملعب التتش

وجاء أيضًا من ضمن الإجراءات الاحترازية التي قام بها الأهلي تقسيم العاملين بفريق الكرة إلى مجموعتين، وتقديم شرح كامل من مدير الكرة وطبيب الفريق للبرنامج الخاص بهم للتعامل قبل وأثناء المران.

كما تحدث عبدالحفيظ مع الجهاز المعاون قبل انطلاق المران، في إطار التنسيق المستمر بين أفراد الجهاز للترتيب للمرحلة المقبلة.

 

أخبار متعلقة

برشلونة يحقق فوزا صعبا على بيلباو ويخطف صدارة الليجا مؤقتا “فيديو”

بعد التنسيق مع مرتضى.. الإسماعيلي يرفض إجراء المسحة للاعبيه ويظهر في قناة الزمالك

ميدو : الأهلي أحق بالدوري.. والطائرة الخاصة سبب خناقتي مع دروجبا

قد يعجبك ايضآ

اترك رد