ملخص و اهداف نابولي ضد برشلونة إلى ربع نهائي تاريخي أمام بايرن ميونخ

اهداف نابولي ضد برشلونة .. انتهت الآن قمة اليوم الأخير في مباريات إياب دور ال 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا بين النادي الإسباني برشلونة ضد ضيفه الإيطالي برشلونة والتي لُعبت على ملعب كامب نو وانتهت بانتصار رفقاء ليونيل ميسي على كتيبة المدرب جيناورو جاتوزو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

اهداف نابولي ضد برشلونة

الفريق الإيطالي بقيادة المدرب جينارو جاتوزو دخل المباراة في بدايتها بقوة للغاية وكان هو المُتحكم في رتم المباراة وظهر بفرصة خطيرة للغاية في بداية المباراة عن طريق ميرتينيس ولكن القائم تصدى لها، ولكن سُرعان ما جاء الرد من البرسا بهدف في الدقيقة العاشرة عن طريق المدافع الفرنسي كليمون لونجليت برأسية مميزة سكنت الشباك وأعلنت تقدم البرسا بهدف نظيف.

ثم سطع نجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وسجلا هدفا رائعا للغاية في الدقيقة 23، وعاد وسجل هدفا ثالثا في الدقيقة 33 ولكن تم إلغاؤه من قِبل حكم ال “VAR” بسبب وجود لمسة يد، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول سجل لويس سورايز الهدف الثالث للبلاوجرانا من ركلة جزاء تحصل عليها ليونيل ميسي ولكم لم يُسددها بسبب تعرضه للإصابة وتلقيه للعلاج.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات تحصل نابولي على ركلة جزاء وتقدم لها اللاعب لورينزو إنسيني وسجلها في شباك الحارس الألماني تير شتيجن، لينتهي الشوط الأول بتقدم البرسا على ضيفه نابولي بثلاثية مقابل هدف وحيد.

برشلونة ضد نابولي .. نتيجة الشوط الثاني 

وفي الشوط الثاني حاول نابولي كثيرا ولكن لم ينجح اللاعبون في وضع الكرة في شباك البرسا، وسط تألق كبير للحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، لتنتهي المباراة بفوز البرسا بثلاثية مقبل هدف، وبنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين.

وحسم برشلونة التأهل لدور ربع النهائي ليضرب موعدا ناريا ضد بايرن ميونخ يوم الجمعة القادم بتاريخ 14 أغسطس 2020، في قمة تكسير العظام وصدام الكبار، لتحديد المُتأهل للدور قبل النهائي لمواجهة الفائز من قمة مان سيتي ضد أولمبيك ليون.

اقرأ أيضا:

قد يعجبك ايضآ

اترك رد