أخبار الكرة العالمية

ملخص و اهداف ليفربول اليوم ضد تشيلسي “مهرجان تهديفي”

ملخص و اهداف ليفربول اليوم ضد تشيلسي .. انتهت الآن قمة وختام مباريات الجولة رقم 37 في الدوري الإنجليزي والتي جمعت ليفربول البطل ضد تشيلسي على ملعب الأنفيلد، في مباراة التتويج ورفع كأس الدوري الإنجليزي من جانب الريدز بعد موسم رائع للغاية قدمه رفقاء محمد صلاح، وانتهت المباراة بمهرجان أهداف مُثير ومُمتع للغاية بانتصار البطل على تشيلسي.

ملخص و اهداف ليفربول اليوم ضد تشيلسي

دخل يورجن كلوب بتشكيلة مثالية فهو يُريد الإنتصار في ليلة التتويج، ودخل رفقاء محمد صلاح في المباراة بقوة حتى تمكنوا من افتتاح أهداف القمة بهدف عن طريق نابي كيتا من تسديدة نارية لا تُصد ولا تُرد في الدقيقة 23، وفي الدقيقة 38 لمع نجم ألكسندر أرنولد بهدف في قمة الروعة من ركلة حرة سددها ببراعة وأسكنها شباك الحارس كيبا الذي لم يُحرك ساكنا وشاهد الكرة واستمتع بها وهي تسكن الشباك.

ثم في الدقيقة 43 سجل الهولندي فينالدوم هدفا ثالثا في المباراة لصالح الريدز، بصناعة من النجم المصري محمد صلاح.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات تمكن الفرنسي أوليفيه جيرو من إحراز هدف تقليص الفارق لصالح البلوز، لينتهي الشوط الأول بتقدم البطل بثلاثية مقابل هدف وحيد لتشيلسي.

نتيجة الشوط الثاني من مباراة ليفربول وتشيلسي

وانطلق الشوط الثاني المُثير في قمة الريدز والبلوز، وفي الدقيقة 55 سجل البرازيلي روبيرتو فيرمينو هدفا رابعا للريدز برأسية بعد عرضية مميزة من النجم ترنت ألكسندر أرنولد.

وكان رد فعل المدرب فرانك لامبارد بإدخال ثلاثي هجومي ناري تمثل في “بوليسيتش – تامي أبراهام – هودسون أودوي”، لتجدد دماء البلوز ويتمكن من إحراز هدف ثاني عن طريق تامي أبراهام في الدقيقة 61 بعد مجهود رائع للغاية من الأمريكي كريستيان بوليسيتش.

ثم عاد بوليسيتش وسجل هدفا ثالثا في الدقيقة 73 وأشعل المباراة لينتفض البلوز من أجل خطف التعادل وضمان نقطة تؤكد تأهل تشيلسي لدوري أبطال أوروبا.

ولكن ليفربول بشخصية البطل قتل المباراة بهدف رائع في الدقيقة 84 عن طريق ألكسندر تشامبرلين بعد مشوار خُرافي من الظهير الأيسر أندي روبرتسون، لتنتهي مباراة القمة الإنجليزي بانتصار البطل في ليلة تتويجه بخماسية مقابل ثلاثية للبلوز.

موضوعات متعلقة:

شاهد بالفيديو ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد وست هام

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق