ملخص و أهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد أتالانتا المثيرة بتأهل رفقاء نيمار ومبابي بصعوبة

أهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد أتالانتا .. انتهت الآن أولى مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان الفرنسي وفريق أتالانتا الإيطالي والتي لُعبت على ملعب النور “دا لوز” في البرتغال، وانتهت بانتصار مُثير وناري لفريق باريس سان جيرمان على أتالانتا بنتيجة هدفين مقابل هدف، ولكن أتالانتا يخرج مرفوع الرأس فقد قدم مباراة رائعة للغاية ولكن غابت عنه الخبرة والشخصية في دوري الأبطال، وفيما يلي نُقدم لكم ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وأتالانتا بالفيديو.

ملخص و أهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد أتالانتا

باريس سان جيرمان بقيادة المدرب توماس توخيل دخل المباراة بدون نجمه كليان مبابي المُصاب، ولكنه كان على دكة البدلاء مُستعدا للمشاركة ولكن خشي عليه المدرب من الإصابة مرة ثانية، وبدأ توخيل بالثلاثي “إيكاردي – سارابيا – نيمار” في الهجوم، وقام البرازيلي نيمار بمجهود رهيب ومهارات رائعة ووصل في عديد المرات لمنقطة الخطورة ولكن ضاعت جميع الكرات، حتى جاءت الرياح المُعاكسة ونجح أتالانتا في خطف هدف الأسبقية في الدقيقة 26 عن طريق اللاعب ماريو بازاليتش بصناعة من زميله دوفان زاباتا، وانتهى الشوط الأول بتقدم أتالانتا على باريس بهدف دون رد.

باريس سان جيرمان ضد أتالانتا .. نتيجة الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني اضطر المدرب توماس توخيل للدفع بكليان مبابي في الدقيقة 60، وقام الفرنسي بتحسين آداء وشكل النادي الباريسي على مستوى الهجوم، وحاول مبابي كثيرا ولكن لم يتمكن من معانقة شباك النادي الإيطالي، في ظل قتال كبير من لاعبي أتالانتا، فقد كانوا يحاربون بكل ما يملكون من قوة للدفاع عن هدف التقدم في المباراة، ويضعون الدور نصف النهائي نُصب عينيهم، حتى أن أكثر من نصف لاعبي أتالانتا تحصلوا على بطاقات صفراء نتيجة تدخلاتهم القوية على نيمار ومبابي لمنعهم من التسجيل.

وسارت المباراة نحو فوز أتالانتا ولكن جاء الحل الباريسي من أبناء الدفاع، البرازيلي ماركينيوس هو من سجل هدف التعادل لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة الأخيرة من المباراة بصناعة من نيمار، ثم حدثت الريمونتادا التاريخية وتمكن باريس من تسجيل الهدف الثاني القاتل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عن طريق البديل شوبو موتينج بتمريرة الصناعة من الرائع كليان مبابي.

باريس سان جيرمان أول المتأهلين للمربع الذهبي

ويتأهل باريس سان جيرمان رسميا للمرة الأولى في تاريخه للدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا لينتظر الفائز من مباراة الغد بين أتليتكو مدريد ولايبزج غدا.

اقرأ أيضا:

 

قد يعجبك ايضآ

اترك رد