أخبار الكرة العالمية

ملخص واهداف مباراة يوفنتوس ضد فرينكفاروزي في دوري ابطال اوروبا

عشاق ومحبوا البيانكونيري يترقبون حاليا مباراة يوفنتوس القادمة في دوري أبطال أوروبا، والتي سيلتقي فيها مع فريق فرينكفاروزي في مباراة يدخلها رفقاء البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل الفوز ولا بديل عنه، لمواصلة ملاحقة برشلونة في ظل المنافسة بينهما على صدارة ترتيب المجموعة السابعة، ويدخل اليوفي تلك المباراة وهو قادم من انتصار هام في الدوري يوم السبت الماضي على فريق كالياري بهدفين دون رد، وسجل الهدفين القناص رونالدو والهدفين كانا في غاية الروعة، وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن كل ما يتعلق بمباراة اليوفي وفرينكفاروزي.

معلق مباراة يوفنتوس القادمة والقنوات الناقلة

وتم تعيين المعلق المصري “علي محمد علي” للتعليق الصوتي على مباراة يوفنتوس ضد فريق فرينكفاروزي بدوري الأبطال، والتي ستكون منقولة حصريا ومباشرة عبر قناة بي ان سبورتس 3HD.

ويستعد فريق يوفنتوس الإيطالي بقيادة مدربه أندريا بيرلو لاستقبال فريق فرينكفاروزي بقيادة مدربه سيرجي ريبروف، في مباراة الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، والتي سيحتضنها ملعب أليانز في مدينة تورينو بإيطاليا.

وستُلعب المباراة غدا الثلاثاء الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2020، وستنطلق صافرة الحكم لبداية أحداث اللقاء في تمام الساعة 10 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أي الساعة 11 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اليوفي ضد فرينكفاروزي .. ترتيب الفريقين في المجموعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق