أخبار الكرة العالمية

ملخص واهداف مباراة مان سيتي ضد بورنموث في الدوري الانجليزي اليوم

نتيجة مباراة مان سيتي ضد بورنموث .. انتهت مباراة الجولة رقم 36 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بين المان سيتي وضيفه بورنموث في المباراة التي أُقيمت اليوم الأربعاء 15 يوليو 2020 على ملعب الإتحاد والتي انتهت بانتصار صاحب الأرض “مان سيتي” على ضيفه بورنموث بصعوبة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

نتيجة مباراة مان سيتي ضد بورنموث

ودخل الإسباني بيب جوارديولا بتشكيلة بها العديد من التعديلات، بالتأكيد جوارديولا يُفكر في المباراة القادمة ضد أرسنال في كأس الإتحاد الإنجليزي، شهدت تشكيلة السيتي غياب العديد من العناصر أبرزها ستيرلينج وكيفين دي بروين والجزائري رياض محرز، ولكن السيتي بالرغم من تلك الغيابات تمكن من تحقيق الإنتصار ولو بصعوبة على بورنموث.

السيتي افتتح التسجيل سريعا في الدقيقة السادسة عن طريق الإسباني دافيد سيلفا بركلة حرة سددها الإسباني بكيفية رائعة وسحرية كما هي عادات دافيد سيلفا، وأحزر هدف التقدم والأسبقية في المباراة لصالح السيتي، ثم عزز المهاجم البرازيلي جابريال خيسوس النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 39، وكان الإسباني سيلفا هو من صنع الهدف لخيسوس.

نتيجة الشوط الثاني من مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث

وانتهى الشوط الأول بتقدم السيتي بهدفين دون رد على حساب بورنموث، وفي الشوط الثاني كانت لحكم الفيديو العديد من اللقطات، فقد تم إلغاء ركلة جزاء بعد احتسابها لصالح السيتي، وتم إلغاء هدف سجله بورنموث عن طريق اللاعب جوشوا كينج من قبل حكم الفيديو، ولكن بورنموث استطاع التسجيل في النهاية في الدقيقة 88 عن طريق اللاعب ديفيد بروكس بصناعة المهاجم كالوم ويلسون، وحاول بورنموث بعدها خطف التعادل ولكن تمكن السيتي من الحفاظ على النتيجة وإبقاء النتيجة على حالها.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد نهاية المباراة

وارتفع رصيد المان سيتي للنقطة رقم 75 في المركز الثاني المُسجل بإسم السيتي في الموسم الحالي، ويصل جوارديولا للفوز رقم 24 هذا الموسم، وسيلعب في الجولة القادمة ضد واتفورد خارج الديار يوم الثلاثاء القادم “21 يوليو”.

أما بورنموث فقد توقف رصيده عند النقطة 31 في المركز الثامن عشر، ويبدو أنه سيودع البريميرليج ويكون مع الهابطين “نوريتش سيتي وبنسبة كبيرة أستون فيلا”، وسيلعب بورنموث في الجولة القادمة ضد ساوثهامبتون يوم الأحد 19 يوليو.

اقرأ أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق