أخبار الكرة العالمية

ملخص واهداف مباراة ليفربول بيرنلي في الدوري الانجليزي ولمسات محمد صلاح

نتيجة مباراة ليفربول بيرنلي  .. انتهت منذ لحظات المباراة الثالثة في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي بين ليفربول وبيرنلي، في بداية اليوم كان هناك مباراتين، وست هام يونايتد يكتسح نوريتش سيتي برباعية نظيفة للاعب أنطونيو، ويُرسل نوريتش سيتي مجددا ليهبط رسميا من البريميرليج.

وتمكن واتفورد بصعوبة من تحقيق الفوز على نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف، وبالحديث عن مباراة ليفربول بطل البريميرليج ضد بيرنلي فقد انتهت بتعادل إيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

نتيجة مباراة ليفربول ضد بيرنلي

يورجن كلوب دخل المباراة بتشكيلة بها بعض التغييرات عن المباراة السابقة التي فاز بها على برايتون بثلاثية مقابل هدف، حيث شاهدنا الشاب ويليامز يلعب في مركز الظهير الأيمن بدلا من أرنولد، ويعود روبيرتسون ليلعب أساسيا في مباراة اليوم ضد بيرنلي، ودفع كلوب بالشاب كورتيس جونس في وسط الميدان لأول مرة يلعب أساسيا في بطولة الدوري.

وبدأت المباراة وحاول ليفربول مرارا وتكرارا لتسجيل هدف الأسبقية وخطف التقدم، ولكن كان هناك سدا منيعا اسمه “بوب” يقف في حراسة مرمى فريق بيرنلي.

ولكن مع استمرار المحاولات نجح الريدز في خطف هدف في الدقيقة 34 عن طريق أندي روبيرتسون بالرأس بعد تمريرة سحرة من البرازيلي فابينيو، ولكن ليفربول بدأ في التراجع بشكل واضح، حتى شاهدنا عديد المحاولات من جانب فريق بيرنلي.

وفي الدقيقة 69 نجح بيرنلي من جملة يفعلها كثيرا في أغلب المباريات من تسجيل هدف عن طريق المهاجم جاي رودريجيز، الهدف جاء من ركلة حرة من وسط الميدان، يلعبها أحد لاعبي بيرنلي بالرأس وتصل للاعب في قلب منطقة الجزاء ليسددها مُحرزا هدف التعادل أمام البطل ليفربول، وتنتهي المباراة بتعادل إيجابي بينهما بهدف لكل فريق.

ليفربول بيرنلي .. ترتيب الدوري الانجليزي

ووصل رصيد ليفربول للنقطة 93 في المركز الأول، وسيلعب في الجولة القادمة مباراة نارية ضد أرسنال يوم الأربعاءا القادم 15 يوليو، وارتفع رصيد بيرنلي للنقطة 50 في المركز التاسع مؤقتا قبل مباراة الغد بين أرسنال وتوتنهام أصحاب المركز الثامن والعاشر حاليا.

اقرأ أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق