ملخص واهداف مباراة اسبانيول ضد ريال مدريد في الدوري الاسباني .. وانتزاع الصدار

حسم فريق ريال مدريد مواجهته القوية أمام إسبانيول التي أقيمت مساء اليوم على ملعب “كورنيلا البرات” ضمن مواجهات الأسبوع الـ32 من الدوري الإسباني بالفوز لهدف دون رد. اسبانيول ضد ريال مدريد

ترتيب الدوري الاسباني

بهذه النتيجة أصبح ريال مدريد متصدرًا لترتيب الدوي الأسباني برصيد 71 نقطة يليه برشلونة برصيد 69 نقطة الذي سقط في فخ التعادل أمس أمام سيلتا فيجو بهدفين لكل منهما.

بدأ ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من : تيبو كورتوا في حراسة المرمى وداني كارباخال ،سيرخيو راموس ، رافاييل فاران بخط الدفاع ومارسيلو ، فيدي فالفيردي ، إيسكو ، كاسميرو، توني كروس، إدين هازراد بخط الوسط وكريم بنزيمة في هجوم.

اهداف مباراة اسبانيول ضد ريال مدريد

بدأت المباراة سريعة من جانب لاعبي إسبانيول بهجمة مرتدة وصلت للصيني وو لي مررها عرضية لداردير اصطدمت بأحد مدافعي ريال مدريد ثم لاعب إسبانيول لتتحول لركلة مرمى.

وفي الدقيقة السابعة جاء الرد من ريال مدريد بأقدام البرازيلي كاسميرو الذي كاد أن يحرز هدفًا رائعًا بالدقيقة السابعة من منتصف الملعب بعدما خروج حارس إسبانيول دييجو لوبيز ليسدد كرة رائعة إلا أن لوبيز تألق وتصدى لها على مرتين .

اهداف الريال ضد اسبانيول

ورد مرة أخرى فريق إسبانيول بهجمة قوية من خلال المهاجم الصيني وو لي بتسديده كرة بعد انفراد بالمرمى إلا أنها مرت أعلى المرمى.

وبالدقيقة 45، نجح كاسميرو نجم الريال في تسجيل الهدف الأول لفريقه عقب تمريرة رائعة من زميله بنزيمة ليقبل الهدية ويحرز هدف التقدم.

اهداف الريال اليوم

وفي الشوط الثاني كاد بنزيمة في الدقيقة 50 أن يسجل الهدف الثاني إلا ان لوبيز حارس فريق إسبانيول نجح في التصدى للكرة بثبات.

موضوعات متعلقة

فيديو | محمد عثمان يفضح مرتضى منصور: دائما ما يدعي الوطنية

محمد صلاح يعطل إتمام صفقة ليفربول الجديدة

مجدي عبد العاطي يستقيل من تدريب أسوان .. اعرف التفاصيل

قد يعجبك ايضآ

اترك رد