أخبار الكرة العالمية

ملخص واهداف مباراة آرسنال ضد ليفربول وخسارة صادمة للريدز ولمسات محمد صلاح

نتيجة مباراة آرسنال ضد ليفربول .. تمكن أرسنال بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا من تحقيق مفاجئة لم يتوقعها الكثير، ولا حتى المتفائلين من مشجعي ومحبي الجانرز، أرسنال ألحق بالبطل ليفربول الهزيمة الثالثة له في الموسم الحالي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد للريدز، الجانرز قدموا مباراة أسطورية ودافعوا بكل قوتهم عن الفوز والنقاط الثلاثة حتى نهاية المباراة.

نتيجة مباراة آرسنال ضد ليفربول

دخل الفريقان المباراة بقوة من البداية، حيث أن كلا المدربين بدأ المباراة بتشكيلة مثالية وخاصة ليفربول، أما أرسنال فقد دخل المباراة بدون أوبامينج فقط، ليفربول كالعادة يتحكم في رتم المباراة ويمتلك الكرة أطول فترة ممكنة، وسط بعض الهجمات المُرتدة من جانب الجانزر، وجاء الهدف الأول في المباراة لصالح الريدز ليفربول عن طريق السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 20 بتمرية الصناعة من الظهير الأيسر أندي روبيرتسون.

أرسنال حارب من أجل الانتصار واستحقه بجدارة

ولكن أرسنال لم يخضع لتقدم ليفربول وحاول العودة في النتيجة وتسجيل هدف التعادل، وبالفعل تمكن من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 32 عن طريق الفرنسي أليكساندر لاكازيت بعد خطأ فادح من المدافع فيرجيل فان دايك، وعكس مُجريات المباراة تماما نجح أرسنال في خطف هدف ثاني في الدقيقة 44 عن طريق ريس نيلسون بصناعة من الفرنسي لاكازيت نجم المباراة بكل جدارة واستحقاق، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض “الجانرز” على الضيوف “الريدز” بهدفين مقابل هدف، ولم يضيف الشوط الثاني أي جديد فقد استمرت النتيجة على نفس حالها وانتهت المباراة بانتصار في غاية الأهمية لأرسنال على حساب البطل ليفربول الذي تلقى الخسارة الثالثة له خلال الموسم الحالي، بعدما خسر من واتفورد ومانشستر سيتي.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد نهاية المباراة

وارتفع رصيد أرسنال للنطقة 53 ولكنه لا يزال في المركز التاسع، ويأمل في أن يتعثر كلا من شيفيلد يونايتد وتوتنهام في قادم الجولات، حتى يتمكن أرسنال من الصعود لمركز مؤهل لبطولة الدوري الأوروبي، وسيلعب أرسنال مباراته القادمة يوم السبت القادم “18 يوليو” ضد مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي.

أما ليفربول فلن يكسر حاجز النقطة 100، الحُلم ضاع بخسارة اليوم، توقف رصيد الريدز عند النقطة 93، وسيلعب في الجولة القادمة ضد تشيلسي في قمة الجولة 37 يوم الأربعاء القادم 22 يوليو.

موضوعات متعلقة:

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق