ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي .. ليفاندوسكي يقود البايرن إلى ربع النهائي

ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي .. انتهت مباراة الإياب في دور الستة عشر لحساب فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا والتي جمعت بايرن ميونخ ضد ضيفه تشيلسي على ملعب أليانز أرينا في ألمانيا، والتي انتهت بفوز العملاق البافاري على البلوز بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ليصعد رفقاء روبرت ليفاندوسكي للدور ربع النهائي ضاربين موعدا ناريا ضد البرسا المُتأهل على حساب نابولي.

ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي

تشيلسي دخل المباراة بدون الأمل، كيف لا وهو قد تعرض للخسارة في مباراة الذهاب على ميدانه وبين جماهيره في ملعب لندن حيث ملعب ستامفورد بريدج بثلاثية نظيفة، ويدخل مباراة الإياب بدون العديد من النجوم بسبب الإيقاف أو للإصابة، ويواجه العملاق البافاري وهو في أفضل أحواله.

البايرن دخل المباراة بجدية وبقوة بدون استهتار، وسريعا ما تمكن من إحراز هدف التقدم في الدقيقة العاشرة عن طريق الهداف ليفاندوسكي من ركلة جزاء، ثم عاد اللاعب بيريسيتش وسجل هدفا ثانيا للبافاري في الدقيقة 24 بصناعة من الرائع روبرت ليفاندوسكي، وقبل نهاية الشوط الأول تمكن المهاجم تامي أبراهام من تسجيل هدف حفظ ماء الوجه لصالح البلوز في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض على الضيوف بهدفين لهدف.

بايرن ميونخ ضد تشيلسي .. نتيجة الشوط الثاني

ولم يتغير آداء كتيبة المدرب هانس فليك، فواصلوا الضغط من أجل المزيد من الأهداف، وتحقق لهم ذلك بالفعل حتى سجل اللاعب كورينتين توليسو هدفا في الدقيقة 76 بصناعة أيضا من ليفاندوسكي، ثم في الدقيقة 83 يختتم الهداف روبرت ليفاندوسكي المباراة بهدف رابع في الدقيقة 83، ليكون قد شارك في جميع أهداف بايرن ميونخ الأربعة اليوم، سحل هدفين وصنع هدفين، ليواصل تربعه على عرش صدارة الهدافين في الموسم الحالي ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 13 هدف.

ويتأهل العملاق البافاري بكل سهولة للدور ربع النهائي بنتيجة 7_1 كمجموع المباراتين ضد تشيلسي، ويضرب موعدا ناريا للغاية في معركة الأبطال ضد برشلونة في مباراة ستحظى بمتابعة الجميع حول العالم من محبي ومتتبعي كرة القدم.

اقرأ أيضا:

 

قد يعجبك ايضآ

اترك رد