أخبار الكرة العالمية

ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد .. الملكي يهين البرسا .. “فيديو”

حقق فريق ريال مدريد بقيادة مدربه الكبير زين الدين زيدان فوزًا مثيرًا ضد برشلونة في كلاسيكو الأرض، بثلاثة أهداف لهدف بالمباراة التي جمعت الفريقين اليوم في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وهنا نرصد لكم ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد .

ملخص برشلونة وريال مدريد

وشهدت المباراة فشل ليونيل ميسي نجم برشلونة في التسجيل بكلاسيكو الأرض للقاء السادس على التوالي، مما يعكس الحالة النفسية السيئة التي يعيش فيها لاعب برشلونة الذي كان يرغب في الرحيل عن الفريق الكتالوني.

تقدم ريال مدريد مبكرا بأقدام فالفيردي الذي سجل هدفا في الدقيقة الخامسة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

نتيجة برشلونة اليوم

تعادل برشلونة سريعًا عن طريق آنسو فاتي اللاعب الشاب الذي استلم تمريرة من جوردي ألبا وضعته أمام المرمى ليسدد بقوة وتسكن الشباك في الدقيقة السابعة.

ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد

كان البارسا الأخطر عندما أهدر ليونيل ميسي فرصة إحراز هدف بعد وصول الكرة له على حدود منطقة الجزاء ليسدد ولكن في يد كورتوا حارس الريال، ثم اهدر ميسي فرصة هدف بعدما راوغ راموس ثم سدد ولكن كورتوا حارس الريال تصدى بنجاح.

ملخص مباراة برشلونة اليوم

وطالب ميسي بركلة جزاء بعد تدخل من كاسيميرو ولكن بعد اللجوء لتقنية الفيديو الحكم يقوم باستكمال اللعب.

احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ريال مدريد في الشوط الثاني، بعد العودة لتقنية “الفار” التي أكدت صحة ركلة الجزاء ليحرز راموس الهدف الثاني لصالح الملكي بالدقيقة 63 من عمر المباراة.

نجح برشلونة في تكثيف هجماته من أجل التعادل إلا انه بالدقيقة 90 أحرز لوكا مودريتش هدفًا مهينًا بالنسبة لبرشلونة ليحرز الثالث لصالح ريال مدريد، بعد مراوغة حارس البارسا داخل منطقة الجزاء ثم أسكن الكرة بسهولة في الشباك معلنا فوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

نتيجة برشلونة وريال مدريد

ولأول مرة منذ عام 2008 ينجح ريال مدريد في تحقيق فوزين متتاليين على كامب نو، في الكلاسيكو الإسباني الأمر الذي يعكس مدى ارتباك فريق برشلونة.

ونجح ريال مدريد في أن يرفع رصيده بهذا الفوز إلى النقطة رقم 13 في صدارة جدول الترتيب فيما تجمد رصيد رفاق ميسي عند النقطة السابعة بالمركز العاشر.

موضوعات متعلقة..

بالفيديو ما أشبه الليلة بالبارحة .. حسين الشحات تخصص مراوغات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق