ملخص مباراة برشلونة وبايرن ميونخ التاريخية في دوري أبطال أوروبا

ودع فريق برشلونة الإسباني منافسات دوري أبطال أوروبا من ربع نهائي المسابقة بعد الهزيمة التاريخية التي تلقاها أمام بايرن ميونخ الألماني.

البايرن فاز على برشلونة بنتيجة 8-2 وذلك في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ليفقد الفريق الكتالوني هيبتهُ أمام قوة الألمان.

ملخص مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

وبتلك النتيجة يتأهل البايرن إلى نصف النهائي لمواجهة الفائز من لقاء مانشستر سيتي ضد ليون والمقرر إقامته غدا.

البايرن بدأ اللقاء بقوة حيث سجل الهدف الأول عن طريق مولر بالدقيقة الرابعة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك قبل أن يتعادل ألابا لصالح برشلونة بهدف سجله في مرماه بالدقيقة السابعة.

سرعان ما عاد البايرن بهدف سجله بريسيتش بالدقيقة 21 قبل أن يسجل جنابري الهدف الثالث بعد انفراد صريح في الدقيقة 27 ويختتم البايرن أهدافه في الشوط الأول بهدف سجله مولر بالدقيقة 31.

https://youtu.be/razhi0oqkyk

في الشوط الثاني سجل لويس سواريز هدف ثاني لصالح البارسا بالدقيقة 57 قبل أن يسجل كيميتش لاعب البايرن هدف خامس لصالح فريقه بالدقيقة 63 بعد عرضية من الجهة اليسرى تابعها بتسديدة في الشباك، قبل أن يسجل ليفاندوفسكي هدفا سادس برأسية قوية بعد عرضية من كوتينيو، ثم يسجل كوتينيو هدف سابع بالدقيقة 85 بعد انفراد صريح قبل أن يسجل كوتينيو الهدف الثامن بالدقيقة 89 ، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويتأهل البايرن إلى نصف النهائي.

وأصبح كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة مهددا بفقدان منصبه بعد تلك الهزيمة التاريخية حيث من المنتظر أن يخرج مجلس إدارة النادي الكتالوني بقرار إقالته خلال الساعات المقبلة.

ويعد تشافي هيرنانديز هو الأقرب لتولي مهمة تدريب برشلونة خلفا لكيكي والذي ودع دوري الأبطال بنتيجة تاريخية.

موضوعات متعلقة

بث مباشر برشلونة وبايرن ميونخ اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020

5 معلومات عن مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا

برشلونة البايرن .. دليلك الكامل لـ مشاهدة مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ

قد يعجبك ايضآ

اترك رد