أخبار الأهليتوبكرة مصرية

ملخص حوار عماد النحاس مع شوبير وأبرز تصريحاته

حل عماد النحاس نجم الأهلي السابق والمدير الفني الحالي للمقاولون العرب ضيفًا على الإعلامي أحمد شوبير في قناة أون تايم سبورت وكشف العديد من الأمور الهامة لكل جماهيره ومتابعيه.

ويرصد لكم موقع الأهلي 24 ابرز ما جاء في حوار عماد النحاس مع شوبير في النقاط التالية:

* عماد النحاس: الإسماعيلي كان تحول كبير في مشواري كلاعب كرة حيث لعبت هناك 6 مواسم وكنا دائما ما ننافس على لقب الدوري مع جيل ذهبي.

* لاعبو الإسماعيلي الكبار استقبلوني بشكل جيد في أول أيامي داخل الدراويش، وفترة الإسماعيلي كانت تحول في مشواري من لاعب ناشئ إلى لاعب كبير

* عماد النحاس: شاركت في كل المباريات بالدوري الذي توج الإسماعيلي بلقبه، وخط الدفاع سجل 20 هدفا في ذلك الموسم.

* كنت أتمنى التتويج بلقب إفريقيا مع الإسماعيلي ولكن التوفيق لم يكن بجانب الفريق، وتراجع مستوى الإسماعيلي سببه الرئيسي عدم الحفاظ على قوامه الأساسي، والفريق الموسم الماضي أستغنى عن أفضل لاعبيه فكيف ينافس على اللقب؟

* عماد النحاس: الإسماعيلي كان يمتلك أقوى قطاع ناشئين في مصر والدليل على ذلك ظهور لاعب مثل حسني عبد ربه، والنادي يحتاج للتمسك بقوامه الأساسي وفي حال بيع أي لاعب عليه التعويض بلاعبين على نفس المستوى.

* لم أوقع على أي مستند للأهلي ألا بعد انتهاء عقدي مع الإسماعيلي، ولم أكن محظوظا مع منتخب مصر، ومكالمة الخطيب للاعبين دائما ما تحسم موقفهم بالانتقال للأهلي.

*عماد النحاس: كل لاعبين الأهلي تناسب المقاولون وأفكر في ضم بعض الأسماء على سبيل الإعارة، والأهلي لم يفاوضني للتواجد ضمن الجهاز الفني للفريق

* وافقت مبدئيا على التواجد كمدرب عام مع إيهاب جلال بعد ترشيحه لقيادة منتخب مصر، والأزمات التي واجهت إيهاب جلال في تكوين جهازه المعاون ونصائح بعض المقربين كانت سببا في التراجع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق