كرة عربية

ملخص الاهلي وضمك في الدوري السعودي اليوم وخسارة قاسية للاهلي

انتهت مباراة اليوم في الدوري السعودي التي جمعت فريق الاهلي ضد نظيره ضمك لحساب مواجهات الجولة رقم 27 من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويُقدم لكم موقع الأهلي 24 ملخص الاهلي وضمك لمشاهدة أهداف وملخص المباراة بجودة عالية، والتي انتهت بانتصار غالي وهام للغاية لفريق ضمك على الاهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز بمدينة أبها.

ملخص الاهلي وضمك

فريق ضمك دخل المباراة بقوة وحاول في الدقائق الأولى بعديد المحاولات الخطيرة ولكنها لم تنجح في هز شباك الاهلي، وجاءت اللحظة الحاسة حينما احتسب الحكم ركلة جزاء على الاهلي نتيجة عرقلة عبد الله الجوعي لعب ضمك من جانب عبد الله حسون لاعب الاهلي، وتقدم إيميليو زيلايا وسدد الكرة باقتدار ووضعها في الشباك في الدقيقة 23 مُعلنا عن الهدف الأول للفريق الضمكاوي.

ثم في الدقيقة 37 تمكن ضمك من تعزيز تقدمه بهدف ثاني بعرضية من محمد حرزان سجلها المهاجم إيميليو زيلايا كهدفه الشخصي الثاني في المباراة والثاني لفريق ضمك، لينتهي الشوط الأول بتقدم صاحب الأرض على ضيفه الاهلي بهدفين دون رد.

وإليكم أهداف وملخص مباراة الاهلي ضد ضمك بجودة عالية:

https://www.youtube.com/watch?v=HEFtqVLK828

الشوط الثاني في مباراة ضمك ضد الاهلي

ومع انطلاق الشوط الثاني أجرى فريق الاهلي عديد التغييرات، وبالفعل كان هو الأفضل والأخطر في الشوط الثاني، ووصل بعديد المحاولات، حتى نجح في هز شباك فريق ضمك بهدف في الدقيقة 60 برأسية من القناص عمر السومة بعد عرضية رائعة من الجهة اليسرى بأقدام علي الأسمري.

ومع حلول الدقيقة 74 تلقى الاهلي ضربة موجعة بطرد اللاعب محمد خبراني مدافع الفريق لتلقيه البطاقة الصفراء الثانية في المباراة، وهو ما أعطى أفضلية للفريق الضمكاوي في باقي الدقائق، لتنتهي المباراة بانتصار لضمك على الاهلي بهدفين مقابل هدف.

وتوقف رصيد الاهلي عند النقطة 46 ليتراجع للمركز الرابع، في حين تقدم فريق ضمك للنقطة 28 في المركز الرابع عشر، ويحتاج لاستمرار النتائج الإيجابية ليترك منطقة الهبوط.

موضوعات متعلقة:

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

adblock .. عفوا الرجاء تعطيل