فيديوهات

ملخص أهداف مباراة الأهلي والجونة بالدوري

حسم التعادل الإيجابي المباراة التي جمعت الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ونظيره الجونة، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري بنتيجة 3-3.

واكتفى فريق الأهلي بالتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 73 نقطة بعد خوض 33 مباراة، وتوج الزمالك رسميا ببطولة الدوري للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

وسجل الهدف الأول اللاعب محمد نجيب في الدقيقة 7 من عمر المباراة عن طريق ركلة ركنية أولى للجونة على يمين مرمى النادي الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد نجيب برأسية مباشرة وضعت الكرة داخل شباك الحارس علي لطفي في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 60 من عمر المباراة، سجل هدف التعادل اللاعب علي معلول عن طريق ركلة جزاء، الذي احتسابها حكم المباراة بعدما قام محمود الجزار لاعب الجونة بعرقلة حسين الشحات في نتطقة الجزاء.

ونجح حسين الشحات في تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 69  من عمر المباراة عن طريق عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق عمرو السولية استغلها الشحات بتحرك ذكي داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي الجونة واستقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت شباك الحارس محمود الغرباوي.

وسجل الهدف الثالث للأهلي اللاعب محمد شريف في الدقيقة 81  من عمر المباراة عن طريق تمريرة بينية متقنة من محمد مجدي أفشة لحسين الشحات المنطلق داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي الجونة والذي مررها بشكل مباشر لزميله محمد شريف الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

ونجح اللاعب محمد الشبراوي في تسجيل الهدف الثاني للجونة في الدقيقة 86 من عمر المباراة، تمريرة طولية عن طريق جوزيف نجويم إلى داخل منطقة الجزاء نجح محمود الشبراوي في ترويضها بشكل جيد ثم سددها مباشرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ثم في الدقيقة العاشرة من الوقت البدل الضائع من عمر المباراة، نجح عمر السعيد لاعب الجونة في تسجيل الهدف الثالث والتعادل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق