أخبار الأهليتوب

مفاجأة.. جيرالدو يجبر الأهلي على الاحتفاظ به حتى يناير

أصبح مصير الجناح الأنجولي للنادي الأهلي جيرالدو دا كوستا معلقًا حتى الشتاء، حيث إتفق كل من لجنة للتخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح بالتنسيق والسويسري رينيه فايلر المدير الفني على الإبقاء علي اللاعب حتي فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف مصدر أن قرار اللجنة جاء رغم توصية المدير الفني بتسويقه وبيعه في الصيف المقبل نظرا لعدم قناعته بمستواه الفني ورغبته في ضم لاعب اخر لتدعيم خط الهجوم.

وأضاف المصدر ان  عقد اللاعب له لند يجير الأهلي علي سداد مستحقاته المتبقية في 3 مواسم من عقده كاملا بدون خصومات حال رحيله، حيث يحصل علي 750 الف دولار في الموسم الواحد،

أي أن الاهلي مطالب بسداد 2 مليون و250 الف دولار قيمة عقد حال منحه الاستغناء في نهاية الموسم الجاري.

وكيل جيرالدو يطلب الحصول على مليوني و250 ألف دولار من أجل الرحيل

ووضعت اللجنة تضع خطة لاستمرار اللاعب حتي يناير المقبل من أجل منحه الفرصة في بعض المباريات عقب استكمال مسابقة الدوري لتسويقه والحصول علي مقابل مادي خلال الفترة القادمة.

وتم تكليف أمير توفيق مدير التعاقدات بملف التفاوض مع وكيله التونسي هشام بن صالح ومعرفة شروطه بإنهاء العلاقة بالتراضي بين الطرفين ومنحه الحرية كاملة في الرحيل لأي نادي يختار دون الرجوع للقلعه الحمراء.

وكيل اللاعب صدم أمير توفيق ان اللاعب سعيد باستمراره في الاهلي ولايرغب في الرحيل

خاصة أن أسرته ترغب في البقاء خلال الفترة الحالية في القاهرة وأن الاهلي عليه سداد البند في عقده كاملا حال الاستغناء عنه.

من جانبه، حاول مدير التعاقدات بن صالح ان اللاعب رفض الرحيل إلى المقاولون العرب والاتحاد السكندري علي سبيل الاعارة ووضع شروط مالية مبالغ فيها للموافقة علي الاعارة,

كما سبق وأعلن الجناح الأنجولى أنه يفضل اللعب فى الدورى البرازيلى الذى سبق واحترف فيه قبل اللعب بنادى أول أغسطس الأنجولى الذى انتقل منه للأهلى حال حصوله علي الاستغناء من النادي والرحيل مجانا بعد رفضه عرضي الصفاقسي التونسي ومولودية وهران الجزائري.

مروان محسن يجدد عقده حتى 2023 مقابل 7 ملايين جنيها في الموسم

وفي سياق آخر، أنهى أمير توفيق ملف تجديد عقدمروان محسن مهاجم الفريق بعد الاتفاق مع اللاعب ووكيله علي التجديد لمدة موسمين بخلاف الموسم القادم المتبقي في عقده ليكون اجمالي استمراره مع القلعه الحمراء لمدة 3 مواسم.

ورفع مدير التعاقدات تقريراً للجنة التخطيط للموافقة بشكل رسمى عن تعديل وتمديد عقد مروان محسن ومن بعدها ستتم الموافقة على الأمر بشكل رسمى فى اجتماع مجلس إدارة النادى المقبل

خاصة أن طلب تمديد عقد اللاعب جاء بناءا علي توصية رسمية السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق

ومن المقرر ان يحصل مروان محسن علي 7 مليون جنيه في الموسم و2 مليون جنيه اعلانات يتم توزيعه علي الموسمين في الفترة القادمة

أخبار متعلقة

رسميا .. رمضان صبحى خارج هيدرسفيلد وخمسة اندية تهتم بضمه منهم الاهلى

فيديو .. دموع أجاى وتخوفه من المسحة ومساندة لاعبي الاهلي

حمدي فتحي خارج حسابات فايلر لمواجهتي إنبي والإنتاج

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق