كرة مصرية

مفاجآت كبيرة من سكور جراس في موسم التخفيضات

أعلنت شركة سكور جراس رائدة صناعة النجيل الصناعي في مصر عن مفاجأت عديدة لعملائها الكرام خلال الفترة الحالية تزامنا مع الاحتفال بخصومات الجمعة البيضاء، حيث قررت طرح جميع منتجاتها بخصومات تصل إلى 50%.

كما قدمت الشركة الرائدة في مجال النجيل الصناعي في مصر مفاجأة كبرى لجميع عملائها تتمثل في خصم 50% على عمليات التركيب، بالإضافة إلى مجانية النقل، كما أن كل هذه التخفيضات على الأسعار شاملة الضرائب.

وتسعى شركة سكور جراس من خلال التخفيضات الكبيرة التي أعلنت عنها في التشجيع على اللجوء إلى النجيل الصناعي المتطور الذي تنتجه الشركة ويعد أفضل بمراحل من أي نوعيات نجيل أخرى.

سكور جراس
سكور جراس

وخلال الفترة الماضية طرحت الشركة دواسة أقدام للتعقيم والتطهير عالية الجودة بمقاسات 96سم × 57سم، بالإضافة لعبوات مواد مطهرة مجانية، وذلك تماشيا مع الأوضاع الحالية التي يعيشها العالم بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

شركة سكور جراس حققت نجاحات كبيرة في السوق الرياضي المصري خلال الفترة الأخيرة من خلال تطوير العديد من ملاعب الأندية الحكومية والخاصة، وعلى رأسها ملاعب أكاديميات نادي الزمالك.

 

كما تتعاون الشركة في الوقت الحالي مع دولة غينيا، التي طلبت من خلال سفارتها في القاهرة أن تقوم شركة سكور جراس بتطوير الملاعب الرياضية لديها، نظرا لما تمتلكه الشركة من خبرات كبيرة في هذا المجال.

سكور جراس
سكور جراس

موضوعات متعلقة..

حيرة في الأهلي بسبب مصير أحمد ياسر ريان

عرض فرنسي رائع لـ أليو بادجي بعد رفضه العروض المحلية

نتيجة لإصابة صالح جمعة وكهربا.. 3 قرارات صارمة من الخطيب

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

adblock .. عفوا الرجاء تعطيل