أخبار الكرة العالمية

معلق مباراة يوفنتوس ضد كالياري والقنوات الناقلة السبت 21 نوفمبر 2020

يتسائل الكثير حاليا عن معلق مباراة يوفنتوس ضد كالياري لحساب مواجهات الجولة رقم 8 في الدوري الإيطالي، حيث يستعد اليوفي لخوض مباراة هامة للغاية ضد كالياري بغرض الفوز ولا بديل عنه، تعودنا في جميع المواسم الماضية أن يكون البيانكونيري في الصدارة، ولكن مع مرور 7 جولات فاليوفي بعيد عن الصدارة بفارق 4 نقاط كاملة، وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن مواجهة يوفنتوس القادمة ضد كالياري في الدوري الإيطالي.

معلق مباراة يوفنتوس ضد كالياري والقنوات الناقلة

ويستعد فريق يوفنتوس تحت قيادة مدربه أندريه بيرلو لاستضافة فريق كالياري تحت قيادة مدربه أوزيبو دي فرانشيسكو، في مباراة لحساب مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإيطالي، والتي ستُلعب على ملعب أليانز في تورينو يوم السبت المقبل بتاريخ 21 / 11 / 2020.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا حسب توقيت القاهرة، أي الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءا حسب توقيت مكة المكرمة، وستُنقل المباراة مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة Bein Sports HD4.

وسيتولى المعلق خليل البلوشي مهمة التعليق على مباراة يوفنتوس ضد كالياري.

وضعية الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإيطالي

ويتواجد اليوفي في المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 13 نقطة حققها البيانكونيري خلال 7 مباريات، انتصرت كتيبة أندريه بيرلو في 3 مباريات وتعادلت في 4 مباريات، وآخر تعادل كان في الجولة الماضية حينما تعادل الفريق إيجابيا أمام لاتسيو بهدف لكل منهما، سجل لاعبو يوفنتوس 15 هدف واهتزت شباك الفريق في 6 أهداف.

بينما على الجانب الآخر يتواجد فريق كالياري في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط، حقق الفريق خلال 7 مباريات “3 انتصارات – تعادل وحيد – 3 هزائم”، وسجل لاعبو الفريق 14 هدف واستقبلت شباك الفريق 14 هدف أيضا، وفي الجولة الماضية انتصر فريق كالياري على ضيفه سامبدوريا بهدفين دون رد.


موضوعات قد تهمك أيضا:

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

adblock .. عفوا الرجاء تعطيل