أخبار الكرة العالمية

معلق مباراة ويلز ضد سويسرا والقنوات الناقلة لها في يورو 2020

معلق مباراة ويلز ضد سويسرا والقنوات الناقلة لها في يورو 2020، حيث يقدم لكم موقع الأهلي 24 كافة التفاصيل المتعلقة، بالمباراة القوية التي ستجمع بين المنتخب الويلزي القوي أمام منتخب سويسرا، في إطار منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بكأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

ويحتض ملعب “باكو الأولمبي” في دولة أذربيجان، مباراة ويلز ضد سويسرا، ويتواجد كلا المنتخبان في نطاق المجموعة الأولي، والتي تتساوى في النتائج حاليا، نظراً لعدم خوض أي منتخب مباراة حتى الآن، وتشتمل المجموعة على عددًا من المنتخبات القوية، وهي: منتخب ويلز، منتخب سويسرا، منتخب تركيا، ومنتخب إيطاليا.

ويعتبر منتخب البرتغال هو حامل لقب النسخة الماضية من كأس الأمم الأوروبية، والتي استضافت فرنسا فعالياتها يوم 2016، وتأتى هذه النسخة من بطولة كأس أمم أوروبا، وفقًا لقرار الاتحاد الأوروبي “يويفا” بنظامه الجديد، احتفالاً بمرور 60 عاماً على تنظيم المسابقة في 2020، وسوف تكون نسخة اليورو هي الثانية التي سيشارك فيها 24 منتخباً.

معلق مباراة ويلز ضد سويسرا

ستكون فعاليات مباراة منتخب ويلز ضد نظيره منتخب سويسرا، متاحة للمشاهدين بصورة مباشرة، عبر البث الحي للقنوات الأربعة الآتية: “TVP 1 HD الفضائية – beIN Sports HD 3 Max الفضائية – beIN Sports FR HD 1 الفضائية – beIN Sports Connect الفضائية“، بينما سيتولى مهمة التعليق الصوتي على المباراة: “حسن العيدروس“.

ويلتقي المنتخب الويلزي مع نظيره منتخب سويسرا، يوم غدًا السبت، الموافق 12 من يونيو الجاري، في تمام الساعة 3:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 4:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 5:00 مساءًا بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

قد يهمك أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق