أخبار الكرة العالمية

معلق مباراة ليفربول اليوم ضد ليدز يونايتد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي

حان الآن موعد البريميرليج، ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2020/2021، وتُلعب اليوم السبت 12 سبتمبر 4 مباريات، تُفتتح بلقاء فولهام ضد أرسنال، والختام اليوم بلقاء بطل البريميرليج “ليفربول” ضد بطل التشامبيون شيب “ليدز يونايتد”، ويبحث عشاق الريدز عن معلق مباراة ليفربول اليوم ضد ليدز يونايتد وهو ما سنعرضه عليكم فيما يلي.

الريدز ضد ليدز يونايتد

ويستعد حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي لاستضافة الفريق الصاعد من الدرجة الأولى بعد تتويجه بها، فريق ليدز يونايتد أحد أقدم الأندية في إنجلترا، ويلعب تحت قيادة المدرب الأرجنتيني الشهير مارسيلو بييلسا.

مواجهة الريدز ضد ليدز يونايتد ستُلعب اليوم السبت 12 – 9 – 2020 على ملعب أنفيلد رود لحساب الجولة الإفتتاحية في البريميرليج، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة، أي الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة ليفربول اليوم ضد ليدز يونايتد

وأعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية عن تعيين المعلق المصري علي محمد علي للتعليق على أحداث مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد، والتي من المُقرر أن تُنقل بشكل حصري ومباشر عبر قناتي BeIN Sports 1-2HD.


وكان المدرب يورجن كلوب قد خرج بتصريحات قبل المباراة يتحدث فيها عن صعوبة المباراة ضد ليدز، ووجه رسالة للاعبيه بعد التهاون، ونصحهم باللعب بنفس روح الموسم الماضي، خاصة وأن المباراة الإفتتاحية عادة ما تكون صعبة ضد منافس سيكون عنيد للغاية مع المدرب بييلسا.

كما خرج مارسيلو بييلسا مدرب ليدز يونايتد بتصريحات في مؤتمره الصحفي قبل مباراة اليوم، وأشاد بالمدرب يورجن كلوب مؤكدا أنه واحد من أفضل المدربين في العالم، وحقق نجاحات رائعة مع كل الفرق التي تولى قيادتها الفنية، وبطولاته وإنجازته في السنوات الماضية جعلتها ينال التقدير والإحترام الكبير، وهو يستحقه بالفعل، وقال بييلسا أن المواجهة ستكون صعبة للغاية، ولكن على فريقه أن يستغل عدم وجود جماهير في الأنفيلد، فهو يمثلون قوة إضافية للريدز حينما يكونوا متواجدين بالملعب.

اقرأ أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق