أخبار الكرة العالمية

معلق مباراة ريال مدريد ضد خيتافي القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

معلق مباراة ريال مدريد ضد خيتافي هو ما يبحث عنه حاليا جميع محبي وعشاق النادي الملكي، لأن الفريق يسير في الطريق الصحيح، تأهل بجدارة لنصف نهائي دوري الأبطال، وانتصر في الكلاسيكو وخطف المركز الثاني في الليجا مقلصا الفارق مع المتصدر أتليتكو مدريد، لكن أمامه مباراة صعبة خارج الديار غدا أمام خيتافي، ولا بد من الفوز بأي طريقة للاستمرار في المسار الصحيح، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

معلق مباراة ريال مدريد ضد خيتافي والقنوات الناقلة

وتم إسناد مهمة التعليق والآداء الصوتي على مباراة الريال وخيتافي للمعلق الشهير “خليل البلوشي”، في مباراة ستكون منقولة حصريا ومباشرة عبر شاشة قناة beIN SPORTS 1HD Premium، لأن حقوق البث المباشر والحي لكافة مباريات الليجا في المنطقة العربية مملوكة فقط لدى مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية.

ويتأهب فريق ريال مدريد تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان ليحل ضيفا ثقيلا على فريق خيتافي بقيادة مدربه خوسي بوردالاس، حيث يتواجه الفريقان ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، والتي سيحتضنها ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، لأن خيتافي هو مستضيف المباراة.

وموعدنا مع المباراة غدا الأحد بتاريخ 18 إبريل 2021، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت القاهرة، 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، 11 مساءا بتوقيت دبي.

ترتيب الفريقين

ويتواجد الريال حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا الإسبانية وفي رصيده 66 نقطة، لكن فريق خيتافي يأتي في المركز الخامس عشر ممتلكا في رصيده 30 نقطة.

قد يهمك أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق