أخبار الكرة العالمية

معلق مباراة ريال مدريد ضد اتليتك بلباو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

معلق مباراة ريال مدريد ضد اتليتك بلباو .. تتجه جميع الأنظار حاليا صوب بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي ستقام بنظامها الجديد في نسختها الثانية، 4 فرق إسبانية تتصارع بكل قوة على لقب السوبر، ريال مدريد بطل الليجا، وبرشلونة الوصيف، والثنائي ريال سوسيداد واتليتك بلباو طرفي نهائي كأس ملك إسبانيا، اليوم موعدنا مع موقعة البرسا ضد سوسيداد، وغدا موعدنا مع المعركة الثانية بين ريال مدريد واتليتك بلباو، وهي ما سنتحدث عنها بالتفصيل فيما يلي.

معلق مباراة ريال مدريد ضد اتليتك بلباو

وسيتولى المعلق الشهير “فهد العتيبي” مهمة التعليق والآداء الصوتي على معركة الريال وبلباو، والتي ستكون منقولة مباشرة عبر قناتي السعودية الرياضية الأولى والثانية

ويتأهب ملعب لا روزاليدا لاحتضان قمة نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني، حينما يلتقي النادي الملكي ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، مع فريق اتليتك بلباو تحت قيادة مدربه الجديد مارسيلينو.

وستقام المباراة غدا الخميس بتاريخ 14 يناير 2021، على أن تنطلق صافرة الحكم لبداية أحداث اللقاء بحلول الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية.

كأس السوبر الإسباني

ريال مدريد هو حامل لقب السوبر الإسباني، حيث أقيمت النسخة الماضية في المملكة العربية السعودية، الدور نصف النهائي شهد انتصر الريال على فالينسيا بثلاثية مقابل هدف وحيد، وفوز أتليتكو مدريد على برشلونة بثلاثية مقابل هدفين، ليضرب الفريقان موعدا في النهائي، ديربي مدريد انتهى بانتصار الميرنجي على جاره بركلات الترجيح، وتوج ريال مدريد بقيادة زيدان بطلا للسوبر الإسباني، لكن البرسا سيقاتل من أجل تحقيق اللقب وإرضاء جماهيره.

ويتمنى الجميع في تلك النسخة، أن ينتصر البرسا على سوسيداد، وينتصر الريال على بلباو، لأن الجميع يمنون أنفسهم بمشاهدة كلاسيكو الكرة الأرضية في النهائي، لأن الجميع يريدون أن يشاهدوا ريال مدريد ضد برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني، وهو ما سيتحدد في مباراتي نصف النهائي اليوم وغدا.


موضوعات قد تهمك أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق