أخبار الكرة العالمية

معلق مباراة ريال مدريد القادمة ضد ريال بلد الوليد في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني

يبحث الكثير حاليا عن معلق مباراة ريال مدريد القادمة ضد ريال بلد الوليد ضمن مواجهات الجولة الرابعة في الدوري الإسباني، حيث يتأهب النادي الملكي بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان لثالث مبارياته في الليجا، والتي سيلعبها ضد فريق ريال بلد الوليد غدا، زيدان سيدخل المباراة من أجل الفوز ولا بديل عنه، فهو يُريد الدفاع عن لقب الدوري، ومن المُفترض أن نرى البلجيكي إيدين هازارد والإسباني ماركو أسينسيو حاضرين في تشكيلة الميرنجي، أو على مقاعد البدلاء، وفيما يلي سنعرض عليكم كل ما يخص مباراة ريال مدريد وريال بلد الوليد.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بلد الوليد

وعلى استاد ألفريدو دي ستيفانو، يحل فريق ريال بلد الوليد بقيادة المدرب سيرجيو جونزاليس ضيفا على ريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان، في مباراة ستُلعب غدا الأربعاء الموافق 30 سبتمبر 2020 ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

وفي الجولة الماضية نجح ريال مدريد في تحقيق الإنتصار على ريال بتيس خارج الديار بنتيجة 3_2، هدف لفيديريكو فالفيردي، وهدف للقائد سيرخيو راموس، وكان مدافع ريال بتيس قد سجل هدفا بالخطأ في مرماه، في حين تعادل فريق ريال بلد الوليد في الجولة الماضية إيجابيا أمام سيلتا فيجو بهدف لكل فريق.

معلق مباراة ريال مدريد القادمة ضد بلد الوليد

وقامت مجموعة القنوات الفضائية القطرية “بي ان سبورتس”، بتعيين المُعلق التونسي الشهير “عصام الشوالي”، للتعليق الصوتي على أحداث المباراة بين مدريد وبلد الوليد، والتي ستُنقل عبر قناة bein sports 3HD.

ويتواجد فريق ريال مدريد في المركز السادس برصيد 4 نقاط، فقد لعب مباراتين، تعادل في الأولى سلبيا أمام ريال سوسيداد، وفي الثانية انتصر على ريال بتيس، في حين يتواجد فريق ريال بلد الوليد في المركز السابع عشر برصيد نقطتين، خسر مباراة وتعادل في اثنين.


اقرأ أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق