أخبار الكرة العالمية

معلق مباراة ريال مدريد القادمة ضد بروسيا مونشنجلاتباخ في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة ريال مدريد القادمة هو ما يبحث عنها حاليا جميع عشاق ومحبي النادي الملكي الإسباني، المُنتشي بانتصار كبير وغالي على حساب الغريم التقليدي برشلونة في الكلاسيكو بنتيجة 3_1، في عُقر دارهم حيث ملعب الكامب نو في كتالونيا، ثلاثية الميرنجي حملت توقيت فيدي فالفيردي في الهدف الأول، والقائد سيرخيو راموس في الهدف الثاني من ركلة جزاء، ثم الهدف الثالث للكرواتي الأنيق لوكا مودريتش بروعة ومهارة كبيرة، وغدا يتجدد الموعد حيث منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وسيطير ريال مدريد إلى ألمانيا لمواجهة فريق بروسيا مونشنجلاتباخ.

معلق مباراة ريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا

وعلى ملعب بروسيا بارك في ألمانيا، يحل فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة زين الدين زيدان ضيفا ثقيلا على الفريق الألماني بروسيا مونشنجلاتباخ بقيادة مدربه ماركو روز، في مباراة لحساب مواجهات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وستُلعب المباراة غدا الثلاثاء الموافق 27 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2020، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء بحلول الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، أي الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية.

وخصصت مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية المعلق الشهير “خليل البلوشي” للتعليق الصوتي على أحداث مباراة ريال مدريد ضد بروسيا مونشنجلاتباخ، والتي ستُنقل مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناتي beIN Sports HD1-4K.

الملكي يخوض مواجهة نارية من أجل الفوز ولا بديل عنه!

وستكون مباراة صعبة للغاية على كتيبة زيدان، حيث يواجه فريق عنيد اسمه بروسيا مونشنجلاتباخ وخاصة أن المباراة على ميدانه، ولكن لا حل سوى الفوز إن كان ريال مدريد يرغب في الصعود، الأمور لا تتحمل تعثر آخر بعد الخسارة المفاجئة في الجولة الإفتتاحية أمام شاختار دونتسك بنتيجة 3_2 في إسبانيا حيث ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

أما فريق بروسيا مونشنجلاتباخ فقد نجح في خطف نقطة ثمينة من فم الأسد، حينما تعادل إيجابيا مع إنتر ميلان بهدفين لكل منهما في إيطاليا.


اقرأ أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق