أخبار الكرة العالمية

معلق مباراة روسيا ضد الدنمارك والقنوات الناقلة لها في “يورو 2020”

معلق مباراة روسيا ضد الدنمارك والقنوات الناقلة لها في “يورو 2020″، حيث يستعد المنتخب الروسي الأول، لخوض مواجهة قوية، أمام نظيره الدنماركي، وذلك على أرضية ملعب “باركن ستاديون” في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية، من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020، وذلك يوم الإثنين المقبل.

ويدخل منتخب الدب الروسي هذه المباراة وهو في المركز الثاني “الوصافة” بين منتخبات المجموعة الثانية، وهو في المركز الثاني برصيد 3 نقاط جمعها من تحقيق الفوز على منتخب فنلندا،  لكنه تلقى الخسارة أمام منتخب بلجيكا العملاق، ومن ثم يطمح المنتخب الروسي لتعزيز مركزه في “الوصافة” بين منتخبات المجموعة المجموعة، والارتقاء على فنلندا في الترتيب، حيث يملك الأخير نفس رصيده من النقاط.

لكن على الجانب الآخر، يقبع المنتخب الدنماركي في قاع جدول ترتيب المجموعة الثانية، بعد أن تلقى الخسارة في كلا المواجهتين التي خاضهما في بطولة أمم أوروبا “يورو 2020″، وقد جاءت الخسارة أمام كلاً من فنلندا وكذلك المتصدر، منتخب بلجيكا.

معلق مباراة روسيا ضد الدنمارك

هكذا سوف تنطلق فعاليات مباراة روسيا ضد الدنمارك، في أمم أوروبا “يورو 2020″، غدًا الإثنين الموافق 20 من يونيو الجاري 2021 في تمام الساعة الثامنة 8:00 مساءًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وفي الساعة التاسعة 9:00 مساءًا بتوقيت القاهرة وفلسطين وطرابلس، وفي الساعة العاشرة 10:00 مساءًا بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة وبغداد، وفي الساعة الحادية عشر 11:00 مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

وأعلنت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، عن معلق مباراة روسيا ضد الدنمارك، في الجولة الثالثة من بطولة “يورو 2020” على استاد “باركلين” في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن، حيث تم تكليف المعلق “حسن العيدروس” بالتعليق على فعاليات المباراة، التي ستكون متاحة للمشاهدين، عبر شاشة قناة “بي إن سبورتس ماكس الثانية – BeIN SPORTS HD 2 max“.

يهمك أيضـــًا :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق