أخبار الكرة العالمية

معلق مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

تم تحديد معلق مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي في مباراة القمة غدا لحساب الدور قبل النهائي من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي، ومباراة تحديد المتأهل لنهائي الكأس ليلتقي مع المتأهل من مواجهة ليستر سيتي وساوثهامبتون، فهل يستمر السيتي في طريق الإنتصارات؟ أم أن توماس توخيل عازم على تحقيق البطولات مع البلوز! وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن القمة وكل ما يتعلق بها.

معلق مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي والقنوات الناقلة

وسيكون المصري “علي محمد علي” هو المعلق الصوتي على موقعة السيتي والبلوز، والتي ستشاهدونها حصريا ومباشرة من خلال شاشة قناة beIN Sports 1HD Premium، لأن قنوات بي ان سبورت هي المالكة حصريا لحقوق البث المباشر والحي لمباريات كأس الإتحاد الإنجليزي في منطقتنا العربية.


ويفتح ملعب ويمبلي أبوابه محتضنا لمباراة نصف نهائي بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، حيث يصطدم تشيلسي مع مدربه الألماني توماس توخيل بفريق مانشستر سيتي مع الفيلسوف الإسباني جوسيب جوارديولا.

توقيت المباراة

وتتجه أنظار الجميع نحو تلك القمة النارية، والتي سنشاهدها غدا السبت 17 / 4 / 2021، حيث تبدأ أحداث المباراة بحلول الساعة 6:30 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، 7:30 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر، 8:30 مساءا حسب توقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.


اقرأ أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق