أخبار الكرة العالمية

معلق مباراة بي اس جي ضد ليل والقنوات الناقلة في نهائي السوبر الفرنسي

معلق مباراة بي اس جي ضد ليل هو ما يكثر عليه البحث حاليا، حيث يتأهب الفريق العاصمي الفرنسي “باريس سان جيرمان” لينافس بقوة على لقب هام في بداية الموسم الجديد، حينما يلاقي نظيره فريق ليل في قمة نارية على لقب كأس السوبر الفرنسي.

الـ بي اس جي بقيادة مدربهم الأرجنتيني “ماوريسيو بوكيتينو” ومع الصفقات الجديدة النارية، يتطلعون لموسم استثنائي، هدفهم حصد جميع البطولات، لكن دوري الأبطال هو الهدف الأول والأوحد والرئيسي.

ويلتقي فريق ليل بقيادة مدربه “كريستوف جالتيه” وبصفته بطلا للدوري الفرنسي في الموسم الماضي، مع فريق باريس سان جيرمان بصفته بطلا لكأس فرنسا في الموسم الماضي، ومباراة سنشهدها اليوم الأحد بتاريخ 1 أغسطس 2021 في نهائي بطولة كأس السوبر الفرنسي.

معلق مباراة بي اس جي ضد ليل والقنوات الناقلة

وكالعادة في كافة مباريات باريس سان جيرمان، فقد أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورت عن تعيين المعلق “جواد بده”، ليتولى مهمة الآداء والوصف الصوتي على أحداث المباراة، والتي ستكون منقولة مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة beIN Sports  1.

لأن مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية تمتلك حقوق البث الحي والمباشر لفعاليات مباراة نهائي مسابقة كأس السوبر الفرنسي.

وسيطلق حكم المباراة صافرته معلنا عن بداية أحداث مباراة السوبر الفرنسي في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر، التاسعة مساءا بتوقيت قطر والسعودية، العاشرة مساءا بتوقيت الإمارات وعمان.


قد يهمك أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق