أخبار الكرة العالمية

معلق مباراة برشلونة والافيس والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني

معلق مباراة برشلونة والافيس هو ما يبحث عنه حاليا الكثير من محبي وعشاق البرسا حول العالم، كتيبة الهولندي رونالد كومان قدمت أفضل مباراة لها في الموسم أمام يوفنتوس الإيطالي في قلب ملعب أليانز دي تورينو، وانتصر البلاوجرانا بهدفين دون رد، هدف للفرنسي عثمان ديمبلي وهدف ثاني للأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة جزاء، ويتصدر البرسا حاليا ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، ولكن في الدوري الإسباني فالوضع ليس كما يرغب جماهير كتالونيا، لا بُد من العودة للإنتصارات وإيقاف نزيف النقاط من أجل المنافسة بقوة على اللقب.

موعد مباراة برشلونة القادمة والقنوات الناقلة

ويحل فريق برشلونة بقيادة رونالد كومان ضيفا ثقيلا على فريق ديبورتيفو الافيس بقيادة مدربه بابلو ماشين، في مباراة ستُلعب غدا السبت 31 أكتوبر 2020 على ملعب مينديزوروتزا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني.

وستنطلق صافرة بداية أحداث مباراة برشلونة والافيس في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، أي الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المُكرمة.

معلق مباراة برشلونة والافيس

وقامت مجموعة قنوات بي ان الرياضية القطرية بتخيص قناتي beIN Sports 1HD – 3HD لنقل أحداث مباراة البرسا ضد الافيس مباشرة وحصريا، ولم يتم تحديد معلق المباراة حتى الآن، ولكن فور إعلانه سنضيفه للمقال بكل تأكيد.

البرسا يتواجد حاليا في المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط، لعب الفريق 5 مباريات بواقع “فوزين – هزيمتين – تعادل”، فاز الفريق في أول مباراتين على فياريال وسيلتا فيجو، ثم تعثر أمام إشبيلية بتعادل إيجابي، ثم تلقى هزيمتين أمام خيتافي بهدف دون رد، وفي الجولة الماضية أمام ريال مدريد في الكلاسيكو خسر البرسا بنتيجة 3_1.

أما فريق ديبورتيفو الافيس فيحتل المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط أيضا، ولكن لعب الفريق 7 مباريات بواقع “فوزين – تعادل – 4 هزائم”، ولكنه سيحاول بكل ما يملك من قوة تفادي الهزيمة أمام البرسا، وسيلعب من أجل خطف نقطة ثمينة على الأقل من المباراة.


موضوعات قد تهمك أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق