أخبار الكرة العالمية

معلق مباراة برشلونة ضد دينامو كييف والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

يبحث جميع محبي وعشاق البرسا حاليا عن معلق مباراة برشلونة ضد دينامو كييف والقنوات الناقلة، الوضع ليس على ما يُرام في كتالونيا، التعثرات تتوالى، خلال 8 مباريات في الليجا خسر البرسا 3 مباريات، وهو أمر لم يحدث من سنوات وسنوات، ولكن على مستوى دوري أبطال أوروبا فالبرسا في الطريق الصحيح ويسعى للإنفراد بالصدارة حينما يُلاقي دينامو كييف غدا، ولكنه لن تكون مباراة سهلة على رفقاء ليونيل ميسي، خاصة وأنها خارج الديار، وسنُحدثكم عنها بالتفصيل فيما يلي.

معلق مباراة برشلونة ضد دينامو كييف والقنوات الناقلة

وقامت مجموعة قنوات بي ان الرياضية القطرية بوضع المعلق التونسي “عصام الشوالي”، ليتولى مهمة التعليق الصوتي على مباراة برشلونة ضد دينامو كييف، والتي ستُنقل مباشرة وحصريا عبر قناة beIN Sports HD 1.

ويحل فريق برشلونة الإسباني تحت قيادة مدربه رونالد كومان ضيفا ثقيلا على فريق دينامو كييف الأوكراني تحت قيادة مدربه ميرسيا لوسيسكو، في مباراة الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لحساب مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي ستُلعب على ستاد مجمع أولمبيسكي الوطني الرياضي بأوكرانيا.

وسيلتقي الفريقان غدا الثلاثاء بتاريخ 24 / 11 / 2020 في مباراة ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، أي الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

ترتيب المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا

ويحتل البرسا صدارة ترتيب المجموعة السابعة وفي رصيده 9 نقاط، العلامة الكاملة والفوز في المباريات الثلاثة التي خاضها الفريق، ويملك النادي الكتالوني أقوى هجوم ودفاع في المجموعة، فقد سجل 9 أهداف واستقبل هدفين فقط، في حين يتواجد يوفنتوس الإيطالي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

أما فريق دينامو كييف فيمتلك نقطة وحيدة فقط في المركز الثالث، هو وفريق فرينكفاروزي لم يُحققا سوى تعادل وحيدا في مباراتهما، وخسرا حينما تقابلا مع اليوفي والبرسا، الفريق الأوكراني سجل 3 أهداف وتلقى 6 أهداف.


موضوعات قد تهمك أيضا:

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق