أخبار الكرة العالمية

معلق مباراة برشلونة القادمة ضد أتليتكو مدريد والقنوات الناقلة السبت 2020/11/21

معلق مباراة برشلونة القادمة ضد أتليتكو مدريد هو ما يبحث عنه الكثير في الوقت الراهن من عشاق البرسا والروخي بلانكوس، ساعات مُتبقية على انطلاق القمة النارية المُرتقبة، مباراة يدخلها الفريقان بغرض تفادي الخسارة، الأرجنتيني دييجو سيميوني لا يريد استقبل الخسارة الأولى له في الليجا خلال الموسم الحالي، ويسعى من أجل الفوز وخطف الصدارة ولو مؤقتا.

بينما الهولندي رونالد كومان عليه أن يفوز في تلك القمة ليُحسن من مركز برشلونة في جدول الترتيب، الخسارة تعني ابتعاد البرسا بشكل كبير عن سباق الليجا، وفيما يلي سنُحدثكم بالتفصيل عن كل ما يتعلق بقمة النار والدمار غدا بين أتليتكو مدريد وبرشلونة.

معلق مباراة برشلونة القادمة ضد أتليتكو مدريد

وتم تعيين المُعلق التونسي الشهير “رؤوف خليف” من جانب مجموعة قنوات بي ان الرياضية القطرية، لتولي مهمة التعليق الصوتي على موقعة الهنود الحمر ضد البلاوجرانا، والتي ستشاهدونها عبر قنوات Bein Sports HD1 – HD3 – 4K بشكل مباشر وحصري، حيث تنطلق المباراة في العاشرة مساءا بتوقيت دولة مصر، الحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويتأهب ملعب واندا ميترو بوليتانو لاحتضان قمة مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني، والتي ستُلعب غدا السبت الحادي والعشرين من شهر نوفمبر الجاري لعام 2020، حيث تجمع برشلونة بقيادة مدربه كومان حينما يحل ضيفا ثقيلا على فريق أتليتكو مدريد بقيادة مدربه سيميوني.

ترتيب الفريقين في الليجا

أتليتكو مدريد بدون أي خسارة في الليجا حتى الآن، 7 مباريات بواقع 5 انتصارات وتعادلين، 17 نقطة في رصيده الروخي بلانكوس تضعه في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا حاليا، أقوى دفاع في الدوري حتى الآن فلم يستقبل إلا هدفين فقط، وسجل لاعبوه 17 هدف.

على الجانب الآخر فإن فريق برشلونة لعب 7 مباريات في الليجا حقق 3 انتصارات، وتعادل في مباراتين، وهُزم في مباراتين، يملك البرسا في رصيده حاليا 11 نقطة تضعه في المركز العاشر بجدول الترتيب.


موضوعات قد تهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

adblock .. عفوا الرجاء تعطيل