معلق مباراة الزمالك والرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الكثير يبحث حاليا عن معلق مباراة الزمالك والرجاء المغربي في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المباراة الأولى ستُلعب اليوم بين الأهلي والوداد، والمباراة الثانية هي ما سنتحدث عنها بالتفصيل، مواجهة الزمالك المصري بقيادة جايمي باتشيكو ضد الرجاء البيضاوي المغربي بقيادة جمال السلامي، قمة نارية مُرتقبة بقوة، الزمالك يلعب من أجل التعادل انتظار الحسم في القاهرة، بينما الرجاء يُريد إنهاء الأمور من كازابلانكا وتحقيق فوز كبير، ولا مجال للتوقعات، كل الأمور واردة.

موعد مباراة الزمالك المصري ضد الرجاء البيضاوي المغربي

ويحل فريق الزمالك المصري ضيفا ثقيلا على فريق الرجاء المغربي غدا الأحد الموافق 18 من شهر أكتوبر لعام 2020، في مباراة سيحتضنها ملعب المركب الرياضي “محمد الخامس” في كازابلانكا بالمغرب، ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وصراع مصري مغربي على اللقب الغالي، الفارس الأبيض يحلُم بالسادسة، ولكنه يصطدم بآمال وأحلام الرجاء.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة الزمالك ضد الرجاء في تمام الساعة 21:00 “التاسعة مساءا” بتوقيت جمهورية مصر العربية، 22:00 “العاشرة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

معلق مباراة الزمالك والرجاء

وأعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن تعيين المعلق الجزائري الشهير “حفيظ دراجي”، للتعليق على أحداث القمة المُرتقبة بين الزمالك المصري والرجاء المغربي، والتي ستُنقل عبر قناة beIN Sports 7HD بشكل حصري ومباشر.

ومن المُتوقع أن يلعب المدرب جايمي باتشيكو أمام الرجاء المغربي بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
  • خط الدفاع: عبد الله جمعة – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني.
  • خط الوسط: طارق حامد – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما.
  • خط الهجوم: أشرف بنشرقي – مصطفى محمد – محمد أوناجم.


اقرأ أيضا:

قد يعجبك ايضآ

اترك رد