أخبار الأهليكرة مصرية

معلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي والقنوات الناقلة لها في الدوري المصري

معلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي والقنوات الناقلة لها في الدوري المصري، حيث يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرة أخرى لاستئناف مشواره في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2020/2021، وذلك عندما يواجه فريق البنك الأهلي، في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

يدخل المارد الأحمر تلك المباراة، بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد أن حقق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020/2021 للمرة العاشرة في تاريخه الحافل، وللمرة الثانية على التوالي، بعد أن اكتسح نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة النهائية التي جمعتهما يوم السبت الماضي، بثلاثة أهداف نظيفة، على ملعب “مركب محمد الخامس”.

ويخوض الأهلي بقيادة مدربه الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، تلك المباراة أمام البنك الأهلي، وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة، حصدها من تحقيق الفوز في 15 مباراة بينما خيم التعادل على 6 مباريات وتلقى هزيمتين، ويبتعد بفارق 10 نقاط عن الزمالك “المتصدر”، لكن الأحمر لديه 4 مباريات أقل.

بينما يدخل البنك الأهلي، مواجهة الأهلي وهدفه حصد النقاط الثلاث، لكي يبتعد عن مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، والاقتراب أكثر من المنطقة الدافئة، ويحتل الفريق الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة، المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري، وفي رصيده 25 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف عن فريق أسوان الي يحتل المركز السادس عشر وهو أول مراكز الهبوط إلى الدرجة الثانية.

معلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي، وهي المباراة المؤجلة من الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري المصري 2020/2021 على أرضية ملعب “الأهلي WE السلام” في القاهرة، بينما تذاع فعاليات تلك المباراة عبر شاشة قناة “أون تايم سبورتس اتش دي” المصرية، بوصفها الناقل الحصري والرسمي لمنافسات الدوري الممتاز.

بينما أعلنت قناة “أون تايم سبورتس” أن المعلق الشهير “بلال علام” سيتولى مهمة التعليق الصوتي على أحداث المباراة المرتقبة بين الأهلي والبنك الأهلي، والمؤجلة من الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ضد البنك المصري

هكذا سوف تنطلق فعاليات مباراة الأهلي ضد نظيره البنك الأهلي، في بطولة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الخميس، والموافق 22 من يوليو الجاري 2021، في تمام الساعة:

  • الخامسة 17:00 مساءًا بتوقيت جرينيتش.
  • السابعة 19:00 مساءًا بتوقيت القاهرة وفلسطين وطرابلس والخرطوم.
  • الثامنة 20:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد والكويت والأردن.
  • التاسعة 21:00 مساءًا بتوقيت أبوظبي وسلطنة عمان.
  • السادسة 18:00 مساءًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موضوعات تهمك أيضـــًا :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق