أخبار الكرة العالمية

معلق مباراة ارسنال ضد ليدز يونايتد والقنوات الناقلة الأحد 22 نوفمبر 2020

عشاق ومحبو الجانرز حول العالم يترقبون بفارغ الصبر مباراة ارسنال ضد ليدز يونايتد غدا في الجولة رقم 9 في البريميرليج، الأوضاع ليست على ما يرام للمدفعجية في الدوري، وفي الأسبوع التاسع يلتقون بخصم صعب وعنيد للغاية وهو فريق ليدز يونايتد، في مباراة سيخوضها ارسنال خارج الديار.

ميكيل أرتيتا بالتأكيد يسعى من أجل الفوز والتقدم أكثر وأكثر في جدول الترتيب، يسعى على الأقل للمنافسة على المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري الأبطال، ولكنه يصطدم بكتيبة الأرجنتيني مارسيلو بييلسا، فريق يلعب كرة سريعة وعصرية وهجومية رائعة، لا يُمكن لأحد التوقع بنتيجة المباراة وهوية الفريق المنتصر، وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن كل ما يتعلق بمباراة ليدز يونايتد وارسنال.

معلق مباراة ارسنال ضد ليدز يونايتد والقنوات الناقلة

وسيتولى المعلق “يوسف سيف” مهمة التعليق الصوتي على مباراة الجانرز ضد ليدز، والتي ستُنقل بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناتي beIN Sports 1 HD – 2 HD.

ويحل فريق ارسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا ضيفا ثقيلا على فريق ليدز يونايتد بقيادة مدربه مارسيلو بييلسا، مباراة سيحتضنها ملعب إيلاند رود غدا الأحد 22 نوفمبر 2020 ضمن مواجهات الجولة التاسعة في الدوري الإنجليزي.

وستنطلق صافرة الحكم لبداية أحداث اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أي الساعة السابعة والنصف مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

وضعية الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل الجانرز حاليا المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، 12 نقطة في رصيد ارسنال حققها خلال 8 مباريات بواقع “4 انتصارات – 4 هزائم”، سجل لاعبو الفريق 9 أهداف واستقبلوا 10 أهداف.

على الجانب الآخر فإن فريق ليدز يونايتد يحتل المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط، 8 مباريات لعبها رفقاء القناص باتريك بامفورد حققوا 3 انتصارات وتعادل وحيد، وتلقوا 4 هزائم، سجل لاعبو ليدز 14 هدف واستقبلوا 17 هدف.


اقرأ أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق