كرة عربية

مصائب قوم.. ورطة كبيرة لفريق الرجاء قبل مواجهة الزمالك في دوري الأبطال

مصائب قوم عند قوم فوائد هذا أقرب مثل يمكن أن يقال على الظروف التي يمر بها فريق الرجاء المغربي خلال الساعات الحالية وقبل مباراته المرتقبة أمام الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاء ذلك بعدما أكدت بعض التقارير الصحفية المغربية أن فريق الرجاء يواجه أزمة كبيرة وبات مهددًا بصعوبة استعادة جهود لاعبيه الكونغوليين مالانغو ونجوما خلال الفترة المقبلة.

وشددت التقارير على أن إدارة الرجاء  الرياضي، سلكنت كل السبل من أجل استعادة  اللاعبين مالانغو ونجوما، من خلال حجز تذكرة  السفر للدوليين الكونغوليين، غير أنهما لم يتمكنا من ركوب الطائرة التي كانت ستقلهما إلى العاصمة الفرنسية باريس، والتوجه بعدها للبيضاء، بعد أن تم منعهما من الصعود للطائرة، التي كانت مخصصة فقط لنقل المواطنين الفرنسيين أو الذين يتوفرون على بطاقة الإقامة في  فرنسا .

وشدد المصدر ذاته، أنه في حال صدور تأشيرة العبور للدويين الكونغوليين، فأن هذا الإجراء هو الأخر لن يضمن عودتهما للمغرب، على اعتبار أن الرحلات التي تنطلق من كينشاسا صوب فرنسا، هي مخصصة للمواطنين الفرنسيين أو حاملي وثائق الإقامة بفرنسا، بموجب اتفاق جرى بين الحكومتين الكونغولية والفرنسية، في إطار إجلاء الرعايا الفرنسيين العالقين في الكونغو بسبب “الجائحة أيضا.

موضوعات متعلقة

هل يظهر حسام حسن مع المجري في قناة الأهلي.. مصطفى عبده يرد

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا

3 مكاسب يحصدها الأهلي من عودة الدوري المصري

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق