كورة اون لاين

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبارما بث مباشر اليوم 19-12-2020 في الدوري الايطالي

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبارما بث مباشر .. يخوض فريق يوفنتوس الايطالي اليوم مباراة هامة للغاية خارج الديار في بطولة الدوري، والتي يلتقي فيها مع فريق بارما لحساب مواجهات الجولة 13 من الكالتشيو، اليوفي يواصل الاقتراب من الصدارة، بالرغم من تعثره إلى أن المنافسين يتعثرون أيضا، وهو ما أتاح الفرص لتقليص الفارق بين يوفنتوس والميلان صاحب الصدارة إلى 4 نقاط فقط، واليوم يدخل رفقاء رونالدو المباراة بقوة وتحدي من أجل الفوز ولا بديل عنه، على أمل أن يتعثر كلا من اي سي ميلان وإنتر ميلان، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل لمباراة اليوفي ضد بارما.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبارما بث مباشر اليوم

ويتأهب فريق يوفنتوس تحت قيادة مدربه الشاب أندريا بيرلو ليحل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق بارما تحت قيادة مدربه فابيو ليفيراني، ومباراة سيحتضنها ستاد اينيو تارديني لحساب مواجهات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الإيطالي، والتي سنشهدها اليوم السبت 19 ديسمبر 2020.

وستنطلق صافرة الحكم لبداية أحداث لقاء يوفنتوس وبارما في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، أي الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وستنقل المباراة حصريا ومباشرة عبر قناتي بي ان سبورتس HD1 – HD4 بتعليق سوار الذهب.

وتشاهدون المباراة أيضا من خلال موقعنا، بث مباشر وحي ينطلق قبل ساعة من بداية لقاء اليوفي وبارما، وتمتعوا بمشاهدة المباراة بدون تقطيع ولا إعلانات مزعجة، مع جودة عالية للصورة HD.

وضعية الفريقين في جدول الدوري الإيطالي

ويتواجد اليوفي حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري وفي رصيده 24 نقطة، لأن البيانكونيري خاض حتى الآن 12 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 6 مباريات أيضا، ولكن لم يتلقى اليوفي أي هزيمة حتى الآن، وفي الجولة الماضية تعادل إيجابيا مع اتالانتا بهدف لكل منهما.

وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق بارما في المركز الرابع عشر وفي رصيده 12 نقطة، لعب الفريق 12 مباراة حتى الآن، تمكن من تحقيق الفوز في مباراتين فقط، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى الفريق 4 هزائم.

اقرأ أيضا:

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق