عامود
عامود

مباراة الاهلي والمصري في الدوري المصري

جماهير النادي الاهلي تترقب مباراة الفريق اليوم في بطولة الدوري المصري حيث منافسات الجولة 23 والتي سيلعب فيها الاهلي ضد فريق المصري البورسعيدي، ويبحث عشاق المارد الأحمر عن طريقة مشاهدة مباراة الاهلي والمصري وبجودة عالية، وهو ما ستجدونه متوفرا عبر موقعنا قبل بداية المباراة بنصف ساعة على الأقل.

الاهلي والمصري 

وعلى ستاد الجيش ببرج العرب تُقام مباراة الأسبوع الثالث والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز بين الاهلي بقيادة مدربه رينيه فايلر ضد المصري البورسعيدي بقيادة مدربه طارق العشري، وستُلعب المباراة اليوم السبت الموافق 29 من شهر أغسطس الجاري 2020، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة، 21:30 بتوقيت مكة المكرمة، وستُنقل المباراة بشكل مباشر عبر قناة أون تايم سبورت 1 المفتوحة بتعليق مؤمن حسن.

مباراة الاهلي والمصري 

ويواصل موقع الاهلي 24 تغطية وتقديم خدمة بث مباشر للمباريات الهامة في الدوريات العربية والأوروبية، والتي تحظى باهتمام الجماهير في كل مكان  والتي يأتي على رأسها مباراة اليوم في الدوري المصري الممتاز بين فريقي الاهلي ضد المصري البورسعيدي.

ويتربع الاهلي على صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة، في حين يعاني المصري في المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة، وفي مباراة الدور الأول بين الفريقين تمكن الاهلي من تحقيق الفوز على نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، وكانت الثلاثية بإمضاء علي معلول – محمود كهربا – جونيور أجاي.

تشكيل الاهلي المتوقع ضد المصري اليوم

وسيدخل الاهلي مباراة اليوم ضد المصري البورسعيدي بدون خدمات المالي إليو ديانج بعد تلقيه لبطاقة حمراء في المباراة الماضية أمام الجونة، والتي أنهاها المارد الأحمر بانتصار قاتل في آخر الدقائق بهدف دون رد من إمضاء مروان مُحسن، ومن المُتوقع أن يلعب السويسري رينيه فايلر ضد المصري اليوم بالتشكيل التالي.

  • محمد الشناوي في حراسة المرمى.
  • خط الدفاع: محمود وحيد – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد هاني.
  • خط الوسط: عمرو السولية – محمد مجدي قفشة – حمدي فتحي.
  • خط الهجوم: جيرالدو – إليو بادجي – جونيور أجاي.

اقرأ أيضا:

قد يعجبك ايضآ

اترك رد