كورة اون لاين

مشاهدة مباراة ارسنال وايفرتون بث مباشر اليوم 19-12-2020 في الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة ارسنال وايفرتون هو ما يبحث عنه الآن الكثير من محبي وعشاق الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلتقي ارسنال في مباراة صعبة ونارية للغاية اليوم أمام فريق ايفرتون وقمة مباريات الجولة رقم 14 في البريميرليج، ويقدم لكم موقعنا بث مباشر وحي للمباراة بدون تقطيع، جودة عالية للصورة HD بدون إعلانات، وسينطلق البث المباشر للمباراة قبل ساعة من بدايتها، وفيما يلي سنتحدث معكم بالتفصيل عن المباراة.

 

مشاهدة مباراة ارسنال وايفرتون بث مباشر اليوم

ويتأهب فريق ايفرتون بقيادة كارلو أنشيلوتي لاستقبال فريق ارسنال بقيادة مدربه ميكيل ارتيتا، حيث يلتقي الفريقان اليوم السبت بتاريخ التاسع عشر من شهر ديسمبر الجاري لعام 2020 في قمة مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، ومباراة سيحتضنها ملعب جوديسون بارك لأن ايفرتون هو مستضيف المباراة.

وستنطلق صافرة بداية أحداث لقاء ارسنال وايفرتون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، أي الساعة الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وستكون المباراة منقولة حصريا ومباشرة عبر قناتي BeIN SPORTS 1HD – 2HD بتعليق محمد بركات.

ارسنال ضد ايفرتون

ويمتلك فريق ايفرتون في رصيده 23 نقطة تضعه في المركز الخامس حاليا بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، لأن التوفيز خاضوا حتى الآن 13 مباراة في الدوري، حققوا الفوز في 7 مباريات، وتعادل في مباراتين، ولكن تجرع مرارة الهزيمة في 4 مباريات، وفي الجولة الماضية حقق فوزا ثمينا خارج الديار أمام فريق ليستر سيتي بهدفين دون رد.

وعلى الجانب الآخر فيمتلك ارسنال في رصيده 14 نقطة تضعه في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري، لأن الجانرز خاضوا حتى الآن 13 مباراة، حققوا فقط 4 انتصارات، وتعادلوا في مباراتين، ولكن تجرعوا مرارة الهزيمة في 7 مرات، وفي الجولة الماضية تعادلوا إيجابيا أمام ساوثهامبتون بهدف لكل منهما، في مباراة كانت على ملعب الإمارات.

اقرأ أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق