مسحة المقاولون الثانية.. اتحاد الكرة يحضر في الجبل الأخضر

بعد أن جاءت مسحة المقاولون العرب الأولى سلبية لجميع أفراد الفريق ما عدا حالة واحدة فقط، يستمر النادي في الاستعداد لعودة النشاط الرياضي مرة أخرى، من خلال تطبيق وتنفيذ القرارات والاشتراطات الطبية لعودة بطولة الدوري من جديد.

وفي إطار استكمال الاستعدادات، أجرى فريق المقاولون المسحة الثانية لاكتشاف فيروس كورونا المستجد، اليوم، بملعب النادي في الجبل الأخضر، استعدادًا لعودة التدريبات الجماعية للفريق مرة أخرى خلال المرحلة المقبلة.

مسحة المقاولون الأولى أثبتت وجود حالة إصابة في الفريق

وحضر إجراء المسحة، وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، الذي حرص على التواجد في ملعب الجبل الأخضر لمتابعة إجراءات المسحة بتكليف من اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم، من أجل التأكد من تنفيذ كافة الاشتراطات والإجراءات الاحترازية.

يذكر أن المسحة الأولى لفريق المقاولون العرب أثبتت وجود عينة واحدة إيجابية تنفذ حاليا إجراءات العزل المنزلي.

ويحتل فريق المقاولون العرب المركز الثاني في ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز خلف الأهلي متصدر جدول ترتيب البطولة، ويطمع في إنهاء البطولة في تفس المركز من أجل التأهل لخوض غمار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وأعلن نادي المقاولون العرب أكثر من مرة، سواء عن طريق وسائل الإعلام، أو خلال الاجتماع مع اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، تأييده لعودة النشاط الرياضي مرة أخرى واستكمال بطولة الدوري الممتاز للموسم الجاري، رافضًا إلغاء البطولة وبدء دوري جديد كما طالبت بعض الأندية الأخرى.

 

أخبار متعلقة

 

أزمة في النادي الأهلي بسبب مروان محسن وتهديد شديد اللهجة من الإدارة

نادي ليفربول يهاجم جماهيره بعد الفوز بالدوري

لاعب الزمالك يشعل الخلافات بين الخطيب وفايلر

قد يعجبك ايضآ

اترك رد