كرة مصرية

مستشفى جامعة قناة السويس تكشف الحالة الصحية لحسني عبد ربه

طمأنت مصادر طبية داخل مستشفى جامعة قناة السويس التخصصي، جماهير كرة القدم على الحالة الصحية لحسني عبدربه قائد النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، بعدما تعرض لأزمة صحية وفقد الوعي ودخل على إثرها المستشفى أمس.

سبب الوعكة الصحية لحسني عبد ربه

وقالت المصادر، إن حالته العامة مستقرة، وسبب فقدانه للوعي، هو ارتفاع الضغط، بعدما منعه مجلس إدارة الإسماعيلي من مشاهدة مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري في ختام منافسات الأسبوع الـ23 للدوري المصري الممتاز، وإخراجه من المدرجات، على حد قوله.

كان حسني عبدربه قال إنه جاء لمشاهدة المباراة ومؤازرة الفريق، إلا أنه تفاجأ بمنعه من دخول الاستاد، متابعًا: “العمال قالت إن المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي، هددنا وقالنا لو حسني دخل همشيكوا من النادي، وتعهد حسني عبدربه، لهم ببقائهم في النادي، وفي حالة رحيلهم عن النادي سيعملون معه، ودخل قائد الدراويش السابق الاستاد، وتوجه للمقصورة الرئيسية إلا أنه مُنع من دخولها، واتجه لمدرجات الدرجة الثالثة، وتفاجأ بقوات الأمن تطالبه بمغادرة الملعب، وغادر الملعب”.

وقال: “أنا جيت النهاردة عشان أساند الفريق، لأن الفريق محتاج كل لاعبيه القدامى لمساندته لسوء نتائجه خلال هذا الموسم”، مستنكرًا تصرفات رئيس النادي، لمنعه نجوم الدراويش القدامى.

وأكد عبدربه، أنه مع النادي الإسماعيلي، ولن يستغنى عنه، مشيرًا إلى أن المهندس إبراهيم عثمان، لن يستمر في إدارة الفريق، والإسماعيلي سيعود لمكانته الطبيعية بفضل لاعبيه.

وقالت مصادر بمجلس الإدارة، إن مجلس الإدارة لم يصدر أي قرار بشأن منع دخول حسني عبدربه النادي، مضيفًا أن المقصورة لم يتواجد بها أعضاء رئيس النادي المهندس إبراهيم عثمان أو أعضاء مجلس الإدارة، خلال مباراة اليوم، موضحًا أن أي لاعب سابق يريد حضور أي مباراة للفريق يقدم طلب للعلاقات العامة، والتي تقوم بدورها بإنهاء كافة الإجراءات لوضع اسمه في كشف حضور المباراة.

وأشارت المصادر إلى أن حسني عبدربه لم يطلب حضور المباراة، لذلك اسمه لم يتواجد في كشوف الحضور، موضحة أن الشرطة تتولى تأمين المباراة ويدخل الحضور بناءً على الكشف المتواجد معه، منوهة بأننا لم نعلم أن عبدربه تواجد في الاستاد ومنع من حضور المباراة، سوى من السوشيال ميديا.

وأوضحت المصادر أن عبدربه إذا طلب حضور المباراة سنضع اسمه في الكشوف، ولن تمنعه الشرطة من الحضور.

موضوعات متعلقة

تعرف على رسالة مؤمن زكريا الجديدة إلى جماهير الأهلي

تفاصيل مثيرة بشأن رفض باتريس كارتيرون ضم نجم الترجي للأهلي

اخبار الاهلي .. نادي تركي يُقدم عرضا رسميا من أجل صانع ألعاب الاهلي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق