أخبار الأهليتوب

مزاعم التطوير في قناة الأهلي ما بين مجاملات أصحاب الخطيب وصراع المقربين

غموض كبير يحيط بعملية تطوير قناة الأهلي والتي تم الإعلان عنها منذ أشهر قليلة، حيث كان مقررا أن يتم الافتتاح الجديد للقناة بعد تطويرها يوم أمس الخميس، إلا أن الأمر تأجل ليوم غير محدد حتى الآن.

الأيام الأخيرة شهدت الكثير من الأنباء حول المذيعين الذين سيظهروا في القناة خلال الفترة المقبلة، ضمن عملية التطوير، وهي الأسماء التي كانت تتغير ما بين ساعة وأخرى بعد معرفة ردود أفعال الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

مجاملات صارخة في تعيينات قناة الأهلي

كل ما أثير عن تطوير في القناة حتى الآن لم ينل رضا الجماهير بالشكل المتوقع، خصوصا وأنها كانت تطمح في رؤية القناة بشكل أفضل عن الوضع الحالي، كون ما تم تسريبه أو الإعلان عنه لا يبشر بأي تطور أو ظهور مختلف عن الوضع الحالي باستثناء وجود بعض الوجوه الجديدة فقط.

كل الأسماء التي تم الإعلان عنها من انضمام الكابتن الكبير مصطفى عبده وأيمن شوقي وهاني رمزي وزكريا ناصف إلى القناة ضمن عملية التطوير، وإن قوبلت بترحاب مغلف بالتحفظ من جماهير الأهلي، إلا أن الانطباع الأول عن هذه الأسماء كان هو وجودهم مجاملة كونهم من المقربين للكابتن محمود الخطيب، الذي يتدخل في كل شئ يتم في القناة ويرفض ظهور أي شخص إلا بموافقته.

“لا تخافوا.. ولكن احذروا” 🦅#Alahlytv 📺 pic.twitter.com/hGfNvyel3d

— Al Ahly TV – قناة الأهلي (@AlAhlyTV) July 24, 2020

التطوير المزعوم في قناة الأهلي كان بمثابة تورتة دخل المقربين من المجلس والمحيطين بدوائر صناعة القرار في القلعة الحمراء في صراع كبير عليها، حتى يحصل كل منهم على نصيبه من هذه الغنيمة الثمينة، وهو ما وضح وظهر من خلال الأسماء والأخبار التي تم تسريبها في الفترة الأخيرة.

جماهير الأهلي غاضبة من خطة تطوير القناة

مزاعم التطوير في القناة كانت تتضمن اقتراحا من أحد الصحفيين المقربين من المجلس بسبب دفاعه المستميت عن الإدارة في مواقع التواصل الاجتماعي وسخريته الدائمة من المعارضين للمجلس الأحمر، بعمل برنامج تحت عنوان «محضر مجلس الإدارة» على أن يقدمه بنفسه، إلا أن هذا الاقتراح تم رفض والتفكير في انتداب الفنان سامح السريطي حتى يقدم هذا البرنامج.

موضوعات متعلقة..

الأهلي يفسد صفقة مهمة للزمالك ويقترب من خطفها

الزمالك يصارع الأهلي على صفقة الموسم

شوقي غريب يوجه صدمة قوية لصفقة الأهلي الجديدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق