عامود
عامود

الأهلي يؤجل تفعيل عقد مروان محسن .. ولجنة التخطيط تطلب حل مشكلة أزارو مع فايلر

قررت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح تأجيل تفعيل عقد مروان محسن وذلك في سرية تامة بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي.

وجاء قرار الخطيب ولجنة التخطيط بعد الانتقادات التي تعرض لها اللاعب في الفترة الأخيرة وتراجع مستواه الفني وغيابه عن التهديف منذ بداية الموسم الجاري بالشكل المطلوب، وآخرها عقب مستواه السيء في مباراة القمة.

انقسام حول استمرار مروان محسن من عدمه.. ومنحه فرصة حتى يناير

 

وكشف مصدر أن لجنة التخطيط طلبت من الخطيب المفوض بملف الكرة إنهاء أزمة السويسري رينيه فايلر المدير الفني مع المغربي وليد ازارو مهاجم الفريق نظراً لحاجة الفريق لمجهودات اللاعب خلال الفترة المقبلة بعد العقم التهديفي الذي يعاني منه مروان محسن .

وأضاف أن اللجنة قررت منح مروان محسن فرصة لتفعيل العقد حتي يناير القادم للوقوف على مستوي اللاعب ومدي الحاجة إلى وجوده في قيادة هجوم الفريق.

وأشار إلى أن اللجنة أخطرت أمير توفيق مدير التعاقدات بإبلاغ تامر النحاس وكيل اللاعب بالتطورات الجديدة بشأن اللعب، خصوصًا أن هناك انقسام حول استمراره مع الفريق لفشله في تحمل الضغوط النفسية والعصبية والجماهيرية في الفترة الأخيرة.

فايلر يرفض تحميل محمد هاني مسؤولية خسارة القمة.. ويطلب ملخص لمباريات الجونة

وعلى صعيد آخر، رفض رينيه فايلر تحميل محمد هاني الظهير الأيمن مسؤولية الخسارة أمام الزمالك وأكد في أول اجتماع فني قبل مواجهة الجونة أن الجميع يتحمل المسؤولية وهو أولهم بعد اعتماده على بعض اللاعبين في تنفيذ فكره خلال المباراة.

وأكد خلال حديثه أن الأخطاء الفردية في خط الدفاع تحتاج إلى إعادة النظر في بعض اللاعبين خاصة البطئ في التغطية أو العودة في الهجمات المرتدة.

وطلب فايلر من اللاعبين إغلاق ملف القمة وأنها مباراة في الماضي ولابد من العودة سريعاً أمام الجونة لاستعادة الانتصارات والحفاظ على فارق النقاط بينا وبين اقرب المنافسين في جدول الدوري.

وحدد المدير الفني احتياحاته للجهاز المعاون لتجهيز ملخص لآخر 4 مباريات للجونة لدراسة المنافس.

 

أخبار متعلقة

اسباب خسارة الاهلى من الزمالك 1/3.. واهداف اللقاء

بث مباشر بي اس جي ضد البايرن كورة جول في نهائي دوري أبطال أوروبا

عماد متعب يفتح النار على مروان محسن: ابعد عن كرة القدم

قد يعجبك ايضآ

اترك رد