مروان محسن يستعين برينيه فايلر للرد على انتقادات جماهير الأهلي

رد مروان محسن مهاجم النادي الأهلي على الانتقادات التي يتعرض لها من جماهير القلعة الحمراء، بسبب غيابه عن التهديف لفترات طويلة.

وقال مروان محسن في تصريحات لموقع النادي الرسمي إنه يحظى بدعم كبير من السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، مؤكدا أنه يسانده دائما.

وأضاف مهاجم الأهلي أن المدرب السويسري يرتبط معه بعلاقة جيدة، خصوصا وأن فايلر يقدر مجهوده ودوره داخل الملعب والمساهمة التي يقدمها في انتصارات الفريق.

بطولة إفريقيا الحلم الأكبر

وأشار مروان محسن إلى أنه ظهر في تقسيمة الكرة بشكل جيد خلال الأيام الأخيرة ونجح في تسجيل العديد من الأهداف، وهو الأمر الذي يبشره بالتألق بعد العودة.

ولفت مهاجم الأحمر إلى أنه يتمنى أن يحالفه التوفيق في المباريات المقبلة ويسجل الأهداف مثلما يفعل في تدريبات الفريق الجماعية.

وأكد مروان أن اللاعبين حاولوا الحفاظ على لياقتهم البدنية خلال فترة توقف الدوري بسبب فيروس كورونا، مؤكدا أن التدريبات كانت خير دليل على عدم زيادة الأوزان.

العمل مستمر ???

? #يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/uLjc1VZSyZ

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) June 29, 2020

عودة فايلر مهمة

وأوضح أن اللاعبين سيستعيدوا مستواهم الفني تدريجيا وخصوصا في الأيام المقبلة التي تشهد عودة رينيه فايلر من سويسرا لقيادة تدريبات الفريق الجماعية.

وشدد مروان محسن على رغبة اللاعبين القوية في الحفاظ على لقب الدوري وعدم التفريط فيه، بجانب استعادة لقب دوري أبطال إفريقيا الذي يعد حلم الجميع داخل النادي.

وقال إنه لا مجال للتفريط في البطولة الإفريقية هذا العام، خصوصا وأنه الحلم الأهم لدى الجهاز الفني واللاعبين والجماهير.

موضوعات متعلقة..

أليو بادجي يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي وأصعب موقف مر به في القاهرة

تفاصيل مران الأهلي اليوم.. إجراء المسحة الثانية وتدريبات متنوعة “صور”

تدريبات قوية لحارسي الأهلي في مران الأحد

قد يعجبك ايضآ

اترك رد