عامود
عامود

3 تصريحات تورط مرتضى منصور وتكشف أكاذيبه “الكبرى”

يبدو أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك دوما ما يستخدم أسلوب “الصوت العالي” لتحقيق أهداف وهمية وانتصارات خيالية هدفها تهدئة الجمهور فقط لا غير.

ومن خلال تصريحات رئيس الزمالك أمس عبر قناة النادي، أكد مرتضى أنه تم الاتفاق مع باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تجديد عقده ويتبقى فقط توقيع العقود بشكل رسمي ولكن تم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد الذي يتضمن تجديد عقد المدرب الفرنسي لمدة موسم واحد.

كارتيرون قال في تصريحات خاصة إن الجلسة التي عقدها مع مسؤولي الزمالك لم تشهد الوصول إلى اتفاق يتضمن تجديد عقده مشددا على أن هناك جلسة خاصة ستجمعه برئيس النادي من أجل تحديد مطالبه ومن ثم سيتم تجديد العقد إذا تم الاتفاق.

مرتضى منصور يهديء جمهور الزمالك بتصريحات وهمية

تصريحات كارتيرون تعكس أن مرتضى يحاول تهدئة جمهور الزمالك بأحاديث وأنباء وهمية، حيث لم يصل المدرب الفرنسي لاتفاق مع مجلس إدارة النادي حتى الآن يتضمن تجديد عقده.

التصريح الثاني، يكمن في قول مرتضى منصور بأنه استعان بمحمد فضل الله الخبير في شؤون كرة القدم وذلك لدراسة الملف الذي سيقدمه إلى المحكمة الرياضية بشأن أحقية الزمالك في حصد لقب نادي القرن الإفريقي وفقا لوجهة نظره.

فضل الله أشار عبر حسابه الرسمي إلى أن هذا الحديث خاطئ ولا يمكنه أن يقوم بمساعدة أي ناد نظرا لكونه متعاقد مع شركة خاصة لا تسمح له بالعمل خارجها.

عاااجل || رسميا قرر مرتضي منصور رفع غرامة ال 500 الف جنيه عن اشرف بن شرقي بعد ظهوره ف برنامج المسوني رامز pic.twitter.com/808OvJhT0M

— Nile Sport (@NileSport1) May 16, 2020

آخر تصريحات مرتضى منصور بشأن لقب نادي القرن

التصريح الثالث، يكمن في قول مرتضى منصور أنه سيقوم بمحاسبة من قام بوضع شعار الاتحاد الإفريقي على اللافتات التي تم تعليقها على بوابات النادي والتي تضمن عبارة “الزمالك نادي القرن الحقيقي”.

المثير في الأمر أن مرتضى منصور كان صاحب فكرة تلك اللافتات وهو الذي أصدر تعليماته بوضع تلك اللافتة ووضع شعار الاتحاد الإفريقي، مما يورطه ويعكس رغبته في التهرب من الخطأ الذي قام به والذي كان سيكلف الزمالك عقوبات من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بسبب حقوق الرعايا وحقوق استخدام شعار “كاف”.

إقرأ أيضًا :: 

لاجازيتا تسخر من لافتة الزمالك: ينصب نفسه نادي القرن الافريقي بعد 20 عامًا

إصابة وائل عزت مدير جهاز ألعاب الماء بالأهلي بفيروس كورونا

قد يعجبك ايضآ

اترك رد